الدوري المصري

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة فاركو في دوري NILE

أعلن طارق مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، عن التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة فاركو في إطار الجولة 33، يأتي هذا اللقاء في وقت حاسم للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحسين وضعيتهما في جدول الدوري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

التشكيل الرسمي للبنك الأهلي

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة فاركو في دوري NILE، حيث اختار طارق مصطفى التشكيل التالي لمباراة اليوم في حراسة المرمى، أحمد صبحي. وفي خط الدفاع، سيلعب كل من أيمن أشرف، محمود الجزار، محمد عبد الغني، ومحمد بسيوني.

أما في خط الوسط، فسيتواجد ضمن تشكيل البنك الأهلي لمواجهة فاركو في دوري NILE محمد فتحي، أحمد سعيد، محمود سيد، وعماد فتحي. وفي خط الهجوم، سيعتمد مصطفى على محمود قاعود وجريندو.

تشكيلة البدلاء

وضمت قائمة البدلاء في تشكيل البنك الأهلي لمواجهة فاركو في دوري NILE العديد من الأسماء البارزة التي يمكن أن تشكل فارقًا في المباراة، وهي حسن شاهين، كريم بامبو.

بالإضافة إلى أحمد ربيع، أحمد النادري، أمير مدحت، أحمد مدبولي، موسى فراوي، إبراهيم حسن، وياو أنور، ويتوقع أن يكون للبدلاء في تشكيل البنك الأهلي لمواجهة فاركو في دوري NILE دور كبير في تغيير مجريات المباراة في حال الحاجة إليهم.

اقرأ أيضًا: برشلونة يعاني من مشكلة اختيار التشكيلة بعد ضم داني أولمو

وضعية الفريقين في جدول الدوري

يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول دوري NILE برصيد 34 نقطة بعد خوض 32 مباراة، حيث حقق 9 انتصارات، و7 تعادلات، و16 هزيمة.

من جهة أخرى، يمر فريق فاركو بمرحلة صعبة في الدوري هذا الموسم، حيث أن البقاء في الدوري يعتبر الإنجاز الأبرز لهم.

بينما البنك الأهلي يطمح في تعزيز موقفه وضمان البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل من خلال تشكيل البنك الأهلي لمواجهة فاركو في دوري NILE.

القناة الناقلة للمباراة

من المقرر أن تُنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2، التي ستبث اللقاء مباشرةً اليوم الثلاثاء، مما يتيح للجماهير متابعة هذا الصراع الهام على البقاء في الدوري.

مباراة البنك الأهلي وفاركو تحمل أهمية خاصة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين موقعه بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى