الدوري المصري

هبوط المقاولون العرب رسميًا بعد تعادلهم مع الإسماعيلي في الدوري المصري

تأكد هبوط المقاولون العرب رسميًا بعد تعادلهم مع الإسماعيلي في الدوري المصري إلى دوري الدرجة الثانية، بعد تعادله 1/1 مع الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

هبوط المقاولون العرب رسميًا بعد تعادلهم مع الإسماعيلي في الدوري المصري، حيث بدأت المباراة بسيطرة واضحة من فريق الإسماعيلي، حيث أضاع عبد الرحمن مجدي فرصة ذهبية في الدقيقة 11 بعد تسديدة قوية تصدى لها حارس المقاولون، محمد سيحة.

استمر الضغط من الإسماعيلي، حيث تصدى سيحة لتسديدة عمر الساعي من ركلة حرة في الدقيقة 20، ليبقى الشوط الأول بدون أهداف، وتنتهي المباراة بعد هبوط المقاولون العرب رسميًا بعد تعادلهم مع الإسماعيلي في الدوري المصري.

أحداث الشوط الثاني

في الشوط الثاني، واصل الإسماعيلي ضغطه، لكنه أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 62 عندما تصدى سيحة لتسديدة خالد النبريص.

مع ذلك، تمكن المقاولون العرب من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 73 عبر محمد سالم بعد عرضية من يواكيم أوجيرا.

لكن الإسماعيلي عادل النتيجة في الدقيقة 82 بعد تنفيذ عبد الرحمن مجدي لركلة جزاء بنجاح، بعد لمسة يد من أمير عابد، وبذلك هبوط المقاولون العرب رسميًا بعد تعادلهم مع الإسماعيلي في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: مشاكل في انتقال إيبوكا إلى نادي أهلي طرابلس

تأثير النتيجة على الفرق

بهذا التعادل، تأكد هبوط المقاولون العرب إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن جمع 26 نقطة فقط، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

حتى في حال فوز المقاولون العرب في مباراتهم المتبقية، لن تكون النتيجة كافية لتفادي الهبوط.

تعتبر هذه النتيجة ختامًا محزنًا لموسم صعب للمقاولون العرب، الذي سيعاني في الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية، ومن ناحية أخرى، يواصل الإسماعيلي محاولاته للبقاء في الدوري الممتاز مع بقاء مباراة واحدة فقط في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى