الانتقالات

نصير مزراوي يتوجه إلى إنجلترا لإتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد

غادر المدافع المغربي نصير مزراوي مدينة ميونخ الألمانية متوجهًا إلى إنجلترا، حيث يستعد لإتمام إجراءات انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في خطوة تمهيدية للإعلان الرسمي عن الصفقة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إجراءات الانتقال والتفاصيل المالية

نصير مزراوي يتوجه إلى إنجلترا لإتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد

نصير مزراوي يتوجه إلى إنجلترا لإتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد، فوفقًا لمراسل سكاي سبورتس فلوريان بليتنبرغ، من المتوقع أن يخضع مزراوي للفحوصات الطبية مع مانشستر يونايتد فور وصوله إلى إنجلترا.

الصفقة التي بسببها نصير مزراوي يتوجه إلى إنجلترا لإتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد، تتضمن عقدًا يمتد حتى عام 2029 مع خيار عام إضافي، وقد تم الاتفاق على جميع البنود الشخصية والمالية، مما يهيئ الطريق أمام إتمام الصفقة بسلاسة.

كان بايرن ميونخ يأمل في الحصول على 30 مليون يورو مقابل تخليه عن مزراوي، ولكن الصفقة تم تقليصها إلى 15 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو من المتغيرات.

هذه الصفقة تجعل من مزراوي أحدث إضافة إلى قائمة تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد انضمام زميله الهولندي ماتياس دي ليخت.

اقرأ أيضًا: الجونة يعزز هجومه بثلاثي في مواجهة بلدية المحلة بالدوري المصري

التحديات الجديدة في مانشستر يونايتد

المدرب إيريك تين هاغ يعول على مزراوي لتعزيز مركز الظهير الأيمن، الذي واجه مشاكل واضحة في الموسم الماضي.

مزراوي، الذي انضم إلى بايرن ميونخ عام 2022 قادمًا من أياكس أمستردام، خاض 55 مباراة مع العملاق البافاري، ولكنه خرج من حسابات الفريق هذا الصيف.

خلال الموسم الماضي، لعب مزراوي 29 مباراة مع بايرن ميونخ، وقدم 4 تمريرات حاسمة، رغم عدم تسجيله لأي أهداف، والآن نصير مزراوي يتوجه إلى إنجلترا لإتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

رحيله يعكس التغيرات الكبيرة التي يشهدها الفريق البافاري، فيما يتطلع مانشستر يونايتد للاستفادة من قدراته لتعزيز خط دفاعه في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى