الأخبار

كامافينغا يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي

شهدت تدريبات فريق ريال مدريد الرئيسة قبل مواجهة أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، حالة من القلق بعد تعرض الدولي الفرنسي إدواردو كامافينغا لإصابة قوية، اللاعب كان يستعد للمباراة الهامة المقررة يوم الأربعاء في وارسو، عندما وقع حادث مؤلم خلال التدريبات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

حادث إصابة كامافينغا يثير القلق

كامافينغا يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي

كامافينغا يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي خلال التدريبات، حيث تعرض كامافينغا لإصابة في الركبة بعد احتكاك مع زميله أوريلين تشواميني.

بحسب مقاطع الفيديو المتداولة، فقد سقط كامافينغا على الأرض وهو يصرخ من الألم، ما استدعى تدخل الطاقم الطبي سريعًا.

زملاؤه في الفريق أبدوا حالة من الصدمة والقلق، حيث وضعت العديد من الوجوه أيديها على رؤوسها من هول الموقف، ورأينا كامافينغا يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي.

كامافينغا يغيب عن مباراة السوبر الأوروبي

أفادت التقارير الصحفية التي أشارت إلى كون كامافينغا يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي، بما في ذلك من “ماركا”، أن كامافينغا سيغيب عن مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

الإصابات قد تكون ضربة موجعة للمدرب كارلو أنشيلوتي، الذي سيواجه تحديات كبيرة في إعادة تشكيل خط الوسط بدون أحد أبرز لاعبيه.

تشير الأنباء إلى أن المخضرم لوكا مودريتش قد يحل مكان كامافينغا إلى جانب تشواميني وفيديريكو فالفيردي.

اقرأ أيضًا: التعادل السلبي مع البنك الأهلي يضمن لفاركو البقاء في الدوري

كامافينغا وتكرار الإصابات

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها كامافينغا لإصابة قوية، حيث يعاني اللاعب من إصابات متكررة منذ انضمامه إلى ريال مدريد.

لكن توقيت هذه الإصابة التي فيها كامافينغا يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي، قبيل بداية الموسم الجديد، يزيد من قلق الجماهير والإدارة، خاصةً وأنها تذكر بالإصابة الكبيرة التي تعرض لها الحارس تيبو كورتوا في بداية الموسم الماضي.

صافرة انطلاق مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا ستنطلق في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بقيادة الحكم السويسري ساندرو شارر، وتبقى مشاركة كامافينغا في المباراة قيد الشك حتى اللحظات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى