كأس السوبر السعودي

جورجي جيسوس يتفوق على ماتياس يايسله ويحقق إنجازًا جديدًا

تمكن البرتغالي جورجي جيسوس من قيادة فريقه الهلال إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، هذا التأهل يعكس استمرار التفوق الفني لجيسوس على مدرب الأهلي، ماتياس يايسله، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الهلال يواصل التألق تحت قيادة جيسوس

جورجي جيسوس يتفوق على ماتياس يايسله ويحقق إنجازًا جديدًا

جورجي جيسوس يتفوق على ماتياس يايسله ويحقق إنجازًا جديدًا، حيث قاد جيسوس الهلال إلى المباراة النهائية المقررة في 17 أغسطس، حيث سيتقابل مع الفائز من مباراة النصر والتعاون.

قدم الهلال أداءً قوياً في المباراة، بعد أن سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 66، لكن الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي.

ليذهب اللقاء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للهلال، وبذلك جورجي جيسوس يتفوق على ماتياس يايسله ويحقق إنجازًا جديدًا.

تفوق جيسوس على يايسله للمرة الثالثة

بتأهل الهلال إلى النهائي، جورجي جيسوس يتفوق على ماتياس يايسله ويحقق إنجازًا جديدًا، حيث حقق جيسوس انتصاره الثالث على التوالي ضد ماتياس يايسله، مدرب الأهلي.

قبل هذه المباراة، كانت اللقاءات السابقة بين المدربين قد انتهت بفوز الهلال ذهابًا وإيابًا في دوري روشن السعودي، حيث هزم الهلال الأهلي بنتيجة 3-1 و2-1 على التوالي.

لم يسبق ليايسله أن خسر أمام مدرب آخر ثلاث مرات باستثناء النمساوي كريستيان إيلزر.

اقرأ أيضًا: تحديات تشكيلة ريال مدريد مع الرباعي الجديد

تجربة جيسوس مع الهلال وتحقيق الألقاب

يواصل جيسوس نجاحه مع الهلال خلال ولايته الثانية، بعد تجربته الأولى في موسم 2018-19 التي شهدت تحقيقه لكأس السوبر السعودي.

في فترته الحالية، قاد الهلال للفوز بثلاثة ألقاب محلية الموسم الماضي، وهي دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

تحت قيادة جيسوس، حقق الهلال 48 فوزًا من أصل 53 مباراة رسمية، مما يعزز سمعة المدرب البرتغالي كأحد أبرز مدربي الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى