الانتقالات

الإفريقي التونسي يعلن تفاصيل صفقة فيليب كينزومبي

أعلن نادي الإفريقي التونسي، برئاسة هيكل دخيل، عن إتمام صفقة جديدة لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقع الكونغولي فيليب كينزومبي عقدًا يمتد لثلاثة مواسم مع النادي، بعد فسخ عقده مع الرجاء المغربي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الصفقة المالية

الإفريقي التونسي يعلن تفاصيل صفقة فيليب كينزومبي

الإفريقي التونسي يعلن تفاصيل صفقة فيليب كينزومبي، حيث أنهى كينزومبي ارتباطه بنادي الرجاء الرياضي بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق لفسخ العقد بالتراضي.

الاتفاق شمل دفع مبلغ 50 ألف دولار للرجاء لتسوية العقد، مما ساعد في تفادي النزاع الدولي بين الناديين.

هذا وقد كلفت صفقة انتقال كينزومبي للنادي الإفريقي حوالي 250 ألف دولار، وهو المبلغ الذي سيتعين على النادي دفعه للحصول على خدمات اللاعب.

خبرة كينزومبي تعزز صفوف الإفريقي

يملك كينزومبي خبرة دولية واسعة، حيث شارك مع المنتخب الكونغولي في 6 مباريات دولية سجل خلالها هدفين.

بالإضافة إلى ذلك، لعب مع فريق مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، مما يضيف قيمة كبيرة للفريق التونسي، ويأمل النادي الإفريقي أن يساهم كينزومبي في تحسين أداء الفريق وتقديم مستوى متميز في الموسم الجديد.

تعاقدات أخرى قادمة

في إطار تعزيز صفوف الفريق، وبالإضافة إلى كون الإفريقي التونسي يعلن تفاصيل صفقة فيليب كينزومبي، يقترب النادي الإفريقي من حسم تعاقده مع المدافع الليبي علي يوسف.

جاء ذلك بطلب من المدرب الفرنسي دافيد بيتوني، الذي يسعى إلى تدعيم خط الدفاع بشكل أكبر، كما يهدف النادي إلى العودة بقوة إلى المنافسة على لقب الدوري التونسي، الذي غاب عن خزينة النادي منذ عام 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى