الأخبارالانتقالات

تعادل فنربخشة مع ليل في دوري أبطال أوروبا

تعادل فرنبخشة مع ليل في دوري أبطال أوروبا نتيجة الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل بين فنربخشة مع ليل بواقع هدف لكل فريق، كما سجل بافودي دياكيتي هدف بالخطأ في مرماه لصالح فنربخشة، حقق جوناثان ديفيد هدف ليل، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تعادل فنربخشة مع ليل في دوري أبطال أوروبا

يذكر أن فنربخشة قد خسر في مباراة الذهاب في فرنسا بواقع هدفين مقابل هدف، تعتبر هذه أول خسارة لجوزيه مورينيو مدرب فنربخشة، استطاع فريق فنربخشة الصعود لهذا الدور بعد فوزه على لوجانو السويسري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الذهاب، كرر الفوز بواقع هدفين مقابل هدف في الإياب.

في الشوطين الإضافيين من المباراة لم يتمكن فريق فنربخشة من السيطرة على الأهداف الأخرى، وتمكن من العب بلاعب أكثر بدءًا من الدقيقة 109 بعد طرد المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي ببطاقة حمراء.

إقرأ أيضًا: أنشيلوتي يثير الشكوك حول تشكيلة ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

هدف عن طريق الخطأ لصالح فنربخشة

تلقت شباك فنربخشة هدف قاتل في الدقيقة 116 من ركلة الجزاء التي فعلها الهادف الكندي جوناثان ديفيد حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي للصعود إلى دوري أبطال أوروبا الجديد.

من المتوقع أن يلعب الدولي المصري مع فنربخشة بعد انتهاء إعارته إلى نوفي بازار، موعد مباراة فنربخشة في المباراة الأولي في الدوري التركي ضد فريق جوزتيبي يوم السبت المقبل، يتأهل نادي ليل على نهائي المحلق لمواجهة نادي سلافيا براغ التشيكي يوم 20 و28 أغسطس الجاري.

تعادل فنربخشة مع ليل في دوري أبطال أوروبا كانت النتيجة النهائية لمباراة الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى