الأخبار

انضمام مزراوي المغربي في صفوف مانشستر يونايتد

انضمام مزراوي المغربي في صفوف مانشستر يونايتد أعلن مانشستر يونايتد عن تعاقده مع المغربي مزراوي مدافع بايرن ميونيخ بشكل رسمي، وتصل مدة العقد إلى يونيو مع 2028 مع قابلية التجديد لمدة عام، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام مزراوي المغربي في صفوف مانشستر يونايتد

يعتبر مزراوي رابع لاعب عربي في تاريخ نادي مانشستر يونايتد، بعد مواطنه سفيان أمرابط والتونسي حنبعل مجبري والعراقي زيدان إقبال، تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بعقد يمتد إلى 2029، مع قابلية التجديد لعام آخر.

مزراوي هو الإفريقي الثاني عشر في تاريخ الشياطين الحمر، وكان أمرابط الثاني عشر والكاميروني أندري أونانا العاشر، وضحت شبكة سكاي سبورت موافقة بايرن على عرض يونايتد بخصوص ضم مزراوي مقابل 15 مليون يورو وخمسة ملايين أخرى حوافز.

فرض بايرن شرط بشأن الصفقة وهو بيع يونايتد لاعب آرون وان بيسكا إلى وست هام واتم إتمام الصفقة رسميًا، حصل اللاعب مزراوي صاحب 26 عام على أربعة ألقاب لمسابقة الدوري، ثلاثة منهم مع أياكس وواحد مع بايرن ميونخ.

إقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يضم نصير مزراوي وماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ

تاريخ اللاعب مزراوي

شارك مزراوي في 28 مباراة مع منتخب بلاده حيث كان جزء أساسي في الفريق الذي نجح في الصعود إلى نصف كأس العالم قطر 2022.

صرح مزراوي عن فرحته كونه لاعبًا في مانشستر يونايتد وعن انتظاره لارتداء القميص الأحمر، وتحدث عن انضمامه إلى النادي في توقيت مليء بالأحداث، كما يأمل في حصد الألقاب ويسعى جاهدًا إلى تحقيق ذلك.

انضمام مزراوي المغربي في صفوف مانشستر يونايتد في صفقة تصل مدتها إلى أربع سنوات حتى عام 2028، وأعلن اللاعب عن فرحته بالانضمام إلى النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى