الأخبارالانتقالات

مفاوضات حول انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي

مفاوضات حول انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي أوضحت شبكة ESPN عن رغبة أحد أندية الدور السعودي في التعاقد مع فينيسيوس مقابل 350 مليون يورو سنويًا، أعلن ريال مدريد عن استعداده لمواجهة أتالانتا في المباراة التي تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل في السوبر الإفريقي، على الملعب الوطني وارسو ببولندا، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات حول انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي

صرح المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي عن استعدادهم الجيد، كما يمكن أن يبدأ مبابي وكيليان المباراة مثل أي لاعب آخر، ذلك وفق الأداء الجيد الذي قدمه مبابي.

نفى انتقال فينيسيوس للدوري السعودي خصوصًا أن لديه أفكار أخرى باقتراح غيره من اللاعبين، ولا يوجد في الوقت الحالي أي أفكار خاصة فينيسيوس وكلها أخبار ليس لا أساس من الصحة.

نوه أن الجو العام في غرفة الملابس صحي للغاية وهو ما يرغب في تحقيق لهذا الموسم، حيث يكون فريق العمل مجموعة لا ملوك ولا أمراء، وأشار أنه قد أمضى إجازته في التفكير فيمن يلعب بشكل أساسي.

إقرأ أيضًا: عرض جديد من الدوري السعودي لزيزو

فوز ريال مدريد في السوبر الأوروبي

هناك الكثير من المباريات التي يمكن أن يفوز فيها الفريق بالاعتماد على اللاعبين الذين يبدأون المباراة على مقاعد البدلاء، وألحق تنفيذ ضربة الجزاء لمبابي ثم فينيسيوس، بيلينجهام وفيديريكو فالفيردي وغيرهم من المنفذين.

يذكر أن ريال مدريد حصل على بطولة السوبر الأوروبي 5 مرات على مر التاريخ، وكانت البطولة الأخيرة في 2022/2023، بعد انتصاره على آينتراخت فرانكفورت بواقع هدفين دون رد.

مفاوضات حول انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي التي نفاها المدرب الإيطالي وأشار أنها أخبار ليس لها أساس من الصحة ويحتفظ النادي بلاعبيه في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى