الأخبار

غياب كامافينجا لاعب ريال مدريد عن السوبر الأوروبي

غياب كامافينجا لاعب ريال مدريد عن السوبر الأوروبي يشهد ريال مدريد غياب إدواردو كامافينجا عن مباراة الفريق في مواجهة أتالانتا الإيطالي في مباراة السوبر الأوروبي، ويتواجه الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم من اليوم على ملعب وارسو، ويمكنك معرفة المزيد من موقع سوبر كورة.

غياب كامافينجا لاعب ريال مدريد عن السوبر الأوروبي

نوهت الصحيفة الإسبانية عن إصابة كامافينجا خلال التدريب الأخير قبل المباراة، ليسقط بعدها على أرض الملعب ويغيب عن المباراة النهائية، صرخة كامافينجا أسكتت التدريبات بعد اصطدامه بتشواميني مما أدى إلى توقف التدريبات.

قام الفريق الطبي بعلاج كامافينجا على أرض الملعب وخرج منه على قدميه ويتوجه إلى غرفة تبديل الملابس دون أن تظهر عليه إلى علامات لإصابة قوية، وأشارت الصحيفة أن اللاعب وصل إلى خط الملعب وهو يعرج.

إقرا أيضًا: كامافينغا يثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي

مشاركة مودريتش بدلًا من كامافينجا

يعتبر غياب كامافينجا ضربة موجعة للمدرب كارلو أنشيلوتي الذي يفتقد واحد من أبرز لاعبي خط الوسط مع وجود إمكانية مشاركة مودريتش كلاعب أساسي إلى جانب تشواميني وفيديريكو فالفيردي.

بعد انتهاء التدريبات شوهد كامافينجا وهو يرتدي واقي للركبة ويسير ببطء مما دل على معاناته الحقيقة من الإصابة، وليست هذه المرة الأولى التي يصاب فيها اللاعب منذ وصوله إلى ريال مدريد، إلا أن هذه المرة تختلف عن الإصابات السابقة كونها وقعت قبل فترة قصيرة من الموسم الجديد.

يذكر أن زميله تيبو كورتوا الذي تعرض لمثل هذا الموقف إصابة بالغة وقطع في الرباط الصليبي قبل انطلاق الدوري الإسباني.

غياب كامافينجا لاعب ريال مدريد عن السوبر الأوروبي بعد إصابته ووقوعه على الأرض في التدريبات التي كان يستعد بها لخوض مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى