الأخبار

خلافات بين بيريشيتش مع المدير الفني جينارو وجاتوزو

خلافات بين بيريشيتش مع المدير الفني جينارو وجاتوزو أبدى نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع لاعب هايدوك سبليت الكرواتي إيفان بيريشيتش خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خلافات بين بيريشيتش مع المدير الفني جينارو وجاتوزو

صرح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن قرب رحيل إيفان بيريشيتش عن الفريق الكرواتي بعد انضمام اللاعب إلى الفريق لمدة سبعة أشهر، يصل عمر اللاعب إلى 35 عام ويمتلك مهارة عالية في اللعب في مركزي الجناح وعلى الطرفين اليمين واليسار وتقدر قيمته بـ 2 مليون يورو.

وفق ما أعلنته صحيفة آس الإسبانية عن المشاكل التي تعرض لها اللاعب في فريقه بسبب خلافاته مع الإيطالي جينارو وجاتوزو المدير الفني للفريق مما أدى إلى رحيله عن الفريق.

إقرأ أيضًا: برشلونة يعاني من مشكلة اختيار التشكيلة بعد ضم داني أولمو

انضمام بيريشيتش إلى برشلونة

أكد التقرير أن المدير الفني لبرشلونة هانزي فليك تواصل مع بيريشيتش لمناقشة انضمامه في برشلونة لتعزيز الهجوم، ذلك بسبب سبق المعرفة بين الثنائي عندما عملا سويًا في بايرن ميونخ.

لعب بيريشيتش في بوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ، فولفسبورج في ألمانيا، فضلًا عن إنتر الإيطالي، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأشارت الصحيفة عن موافقة اللاعب على الانتقال إلى النادي الكرواتي عند تقديم أي عروض رسمية لبيريشيتش.

خلافات بين بيريشيتش مع المدير الفني جينارو وجاتوزو مما نتج عنه رغبة اللاعب في الانضمام إلى برشلونة بعد المشاكل التي تعرض لها في فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى