الانتقالات

كول بالمر يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2033

قام الشاب الإنجليزي صاحب الـ22 عام كول بالمر نجم نادي تشيلسي بالموافقة على تمديد عقده مع الفريق لموسمين إضافيين مساء أمس الثلاثاء، ليمثل قميص البلوز بعقد طويل المدى حتى 2033، نسرد التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

كول بالمر يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2033

كول بالمر يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2033

كول بالمر يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2033 ليستمر مع الفريق لمدة 9 سنوات قادمة، مما يُشكل سعادة لجماهير البلوز بتواجد النجم الإنجليزي بين جدران ستامفورد بريدج وضمان الاستفادة من الموهبة الشابة بأكبر قدر ممكن.

يشغل بالمر مركز الجناح الأيمن، كما يلعب بعض الأحيان في مركز صانع ألعاب أو المهاجم المتأخر، وأصبح من منفذي الركلات الثابتة وركلات الجزاء في الفريق، حيث ارتفعت قيمته السوقية منذ وصوله تشيلسي والتألق اللافت.

صفقة انتقال كول بالمر إلى تشيلسي

انتقل كول بالمر من نادي مانشستر سيتي إلى تشيلسي بحوالي 47 مليون يورو سبتمبر الماضي، حيث تألق خلال الموسم المنصرم وتسلطت عليه الأضواء بعد إحرازه 22 هدف خلال 34 مباراة والمساهمة في إحراز 11 هدفًا ليصبح الأكثر إسهامًا في البريميرليج الموسم الماضي.

بعد تلك الأرقام المميزة كول بالمر يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2033 وبعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي التي قدمتها رابطة اللاعبين المحترفين الموسم الماضي 2023/2024، وأنهى مع الفريق موسمه الأول في المركز السادس، وضمن التأهل برفقتهم إلى الدوري الأوروبي الموسم القادم.

اقرأ أيضًا: مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي.

كول بالمر يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2033

مواجهة تشيلسي القادمة

تتجه الأنظار في الـ18 من الشهر الحالي إلى المواجهة القوية التي ستجمع تشيلسي بحامل اللقب مانشستر سيتي في  ضمن مباريات الجولة الأولى من البريميرليج 2024/2025.

تُعد هذه المواجهة الأولى منذ اللقاء الذي جمع الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي في إبريل الماضي والتي انتصر فيها السيتي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى