الدوري المصري

الزمالك يختتم الموسم بلقاء طلائع الجيش بتشكيل هجومي

يشهد ملعب استاد القاهرة الدولي اليوم مباراة هامة في ختام الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي نادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش في إطار الجولة الثالثة والثلاثين، وتأتي في وقت حاسم يسعى فيه الزمالك لتأكيد مركزه في المربع الذهبي بينما يسعى طلائع الجيش لإنهاء الموسم بأداء قوي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

الزمالك يختتم الموسم بلقاء طلائع الجيش بتشكيل هجومي

الزمالك يختتم الموسم بلقاء طلائع الجيش بتشكيل هجومي، حيث أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة، وهو يراهن على قوة خط هجومه لتحقيق الانتصار.

يتواجد محمود الشناوي في حراسة المرمى، ويتألف خط الدفاع من حسن أبو المعاطي، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، ومحمد السيد.

في خط الوسط، يعتمد جوميز على محمد أشرف “روقا”، سيف جعفر، ومهاب ياسر ضمن كون الزمالك يختتم الموسم بلقاء طلائع الجيش بتشكيل هجومي.

أما في الهجوم، فيقود سامسون أكينيولا، محمد عاطف، وسيد عبد الله “نيمار” الفريق.

وضعية الفريقين في جدول الدوري

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بعد تحقيق 17 انتصارًا، والتعادل في 7 مباريات، وتلقي 8 هزائم.

بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، ويأمل في تقديم أداء مميز في هذه المباراة الأخيرة له في الدوري بعد مواجهة بيراميدز في الجولة الماضية، حيث إن الزمالك يختتم الموسم بلقاء طلائع الجيش بتشكيل هجومي.

اقرأ أيضًا: حالة سقوط جديدة في الدوري المصري للاعب بلدية المحلة

التشكيل الرسمي لطلائع الجيش

في الجهة الأخرى من كون الزمالك يختتم الموسم بلقاء طلائع الجيش بتشكيل هجومي، يدخل فريق طلائع الجيش بتشكيلة تضم محمد شعبان في حراسة المرمى، وأحمد متعب، عمرو طارق، محمد دياب، وأحمد زولا في خط الدفاع.

بينما في خط الوسط، يتواجد فريد شوقي، عبد الرحمن شيكا، وإسلام محارب، وفي الهجوم يبرز أحمد سمير، عمر السعيد، وكريم طارق.

تُعدّ هذه المباراة فرصة مهمة للفريقين، حيث يسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان مركزه المتقدم، بينما يأمل طلائع الجيش في تقديم أداء قوي لإنهاء الموسم بشكل إيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى