الدوري المصري

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل مميز في الجولة 33 من الدوري المصري

في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يواجه الأهلي فريق إنبي مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، وقد أعلن سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للأهلي، عن تشكيل فريقه الذي يطمح إلى تعزيز موقعه في البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الأهلي للمباراة

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل مميز في الجولة 33 من الدوري المصري

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل مميز في الجولة 33 من الدوري المصري، حيث كشف سامي قمصان عن التشكيل الأساسي للأهلي، حيث يبدأ مصطفى مخلوف في حراسة المرمى.

في خط الدفاع، يشارك عمر كمال، خالد عبد الفتاح، أحمد عابدين، وكريم الدبيس.

بينما يتواجد في خط الوسط كريم نيدفيد، أفشة، ومصطفى أبو الخير. أما في الهجوم، فيقود الثلاثي أحمد أشرف، محمد عبد الله، ومحمود كهربا.

التاريخ بين الفريقين

تاريخ المواجهات بين الأهلي وإنبي يشير إلى تفوق واضح للأهلي، حيث التقيا في 42 مباراة منذ صعود إنبي إلى الدوري الممتاز في موسم 2002-2003.

بدأت اللقاءات بفوز الأهلي 2-1 في أول مباراة جرت في 10 يناير 2003، وامتدت لتشهد آخر لقاء بين الفريقين في 8 أبريل الماضي والذي انتهى بالتعادل 2-2، سجل فيه محمود كهربا هدفي الأهلي، واليوم الأهلي يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل مميز في الجولة 33 من الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي

الأرقام والإحصائيات

على مدار تاريخ اللقاءات، حقق الأهلي 30 انتصارًا مقابل 4 انتصارات لإنبي، وتعادل الفريقان في 8 مباريات. وسجل لاعبو الأهلي 80 هدفًا بينما تلقت شباكهم 37 هدفًا.

كما سجل الأهلي أكبر انتصارين في تاريخ اللقاءات بفوزين بنتيجة 5-1 في موسم 2012-2013، و4-1 في موسم 2017-2018.

تعد المباراة المرتقبة فرصة للأهلي لتحقيق انتصار جديد يعزز من موقفه في صدارة الدوري، فيما يسعى إنبي إلى تقديم أداء قوي يساهم في تحسين موقعه بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى