الدوري المصري

تشكيلات الفرق في مباراة المصري وزد إف سي بالدوري المصري

تشهد الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء مباراة هامة تجمع بين النادي المصري وفريق زد إف سي، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساءً على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار السعي لتحقيق نقاط مهمة في المراحل الأخيرة من البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل المصري لمواجهة زد إف سي

تشكيلات الفرق في مباراة المصري وزد إف سي بالدوري المصري

تشكيلات الفرق في مباراة المصري وزد إف سي بالدوري المصري، حيث أعلن الكابتن علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.

يتولى محمود جاد حراسة المرمى، ويضم خط الدفاع كل من كريم العراقي، باهر المحمدي، عمرو موسى، وحسن علي.

في خط الوسط، يتواجد الثنائي الدفاعي محمود حمادة وأمادو با، بينما يلعب سمير فكري، حسين فيصل، ومحمد الشامي في مركز الارتكاز الهجومي خلف رأس الحربة صلاح محسن، الذي يقود هجوم الفريق ضمن تشكيلات الفرق في مباراة المصري وزد إف سي بالدوري المصري.

تشكيل زد إف سي للمباراة

من جانب آخر لتشكيلات الفرق في مباراة المصري وزد إف سي بالدوري المصري، أعلن مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد إف سي، عن تشكيلته لمواجهة المصري.

يتواجد علي لطفي في حراسة المرمى، ويضم خط الدفاع محمد إسماعيل، مصطفى العش، محمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي.

في خط الوسط، يشكل الثنائي أحمد الصغيري وبيتر موتوموسي محور الارتكاز الدفاعي، بينما يتواجد ماتا ماجاسا، عبد الرحمن البانوبي، ومصطفى زيكو في مركز الارتكاز الهجومي خلف رأس الحربة الوحيد شادي حسين.

اقرأ أيضًا: الإفريقي التونسي يعلن تفاصيل صفقة فيليب كينزومبي

الطاقم التحكيمي للمباراة

في ظل الحديث عن تشكيلات الفرق في مباراة المصري وزد إف سي بالدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي لإدارة المباراة.

يتولى محمد يوسف مسؤولية الحكم للساحة، ويعاونه هشام الدسوقي وأحمد عبد الغني كمساعدين.

كما سيشغل أحمد جمال منصب الحكم الرابع، بينما يتولى عبد العزيز السيد مهام حكم الفيديو بمساعدة محمود وفا.

تُعد هذه المباراة فرصة هامة للفريقين، حيث يسعى المصري لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في الترتيب، بينما يأمل زد إف سي في تقديم أداء قوي لتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى