الدوري المصري

الأهلي وإنبي ينهيان الشوط الأول بتعادل 1-1 في الدوري الممتاز

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وإنبي، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، بالتعادل 1-1 ضمن مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة، حيث تبادل الفريقان السيطرة والفرص، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إنبي يتقدم أولًا

الأهلي وإنبي ينهيان الشوط الأول بتعادل 1-1 في الدوري الممتاز

الأهلي وإنبي ينهيان الشوط الأول بتعادل 1-1 في الدوري الممتاز حيث افتتح فريق إنبي التسجيل في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة قادها محمد حتحوت من الجبهة اليسرى.

مرر حتحوت الكرة إلى أحمد نادر حواش، الذي سجل هدف التقدم لإنبي بلمسة متقنة، مستغلاً ضعف التغطية الدفاعية للأهلي.

كهربا يضيع ثم يعادل

حاول الأهلي تعديل النتيجة حيث إن الأهلي وإنبي ينهيان الشوط الأول بتعادل 1-1 في الدوري الممتاز، وسجل محمود كهربا هدف التعادل في الدقيقة 43.

لكن حكم الراية ألغى الهدف بداعي التسلل، حيث كان كهربا في موقف غير قانوني عند تسديدة كريم الدبيس.

غير أن كهربا لم يتأخر في تحقيق التعادل، حيث سجل هدفاً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد استغلاله لخطأ دفاع إنبي وسدد كرة قوية على يمين عبد الرحمن سمير، ليعيد المباراة إلى التعادل.

اقرأ أيضًا: مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي

تشكيلات الفريقين والبدلاء

دخل الأهلي المباراة بتشكيل ضم مصطفى مخلوف في حراسة المرمى، وعمر كمال، خالد عبد الفتاح، أحمد عابدين، وكريم الدبيس في الدفاع، وفي الوسط، تواجد كريم نيدفيد، أفشة، ومصطفى أبو الخير، بينما قاد الهجوم أحمد أشرف، محمد عبد الله، ومحمود كهربا.

على دكة البدلاء كان هناك إسلام عبد الله، يوسف عبد الحفيظ، حازم جمال، إبراهيم عبد الحكيم، أحمد بيومي، محمد رأفت، يوسف جمال، ريندورف أدوم، وعلي نادر.

أما إنبي فقد بدأ بتشكيل ضم عبد الرحمن سمير في حراسة المرمى، وأحمد خليل “كالوشا”، أحمد صبيحة، وسيف الخشاب في الدفاع، وفي الوسط، كان علي فوزي، محمد ناصر، أحمد العجوز، ومحمد حمدي.

بينما قاد الهجوم أحمد عادل قفة، محمد حتحوت، وأحمد نادر حواش. وتواجد على مقاعد البدلاء رضا السيد، رفيق كابو، مصطفى شكشك، يوسف لبيب، أحمد جمال، عبد الله عادل، محمد النحاس، فتحي السيد، وخالد حسن.

تتواصل المباراة في الشوط الثاني وسط أجواء مشحونة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى