الدوري المصري

تعادل سلبي بين المصري وزد في الشوط الأول بدوري الممتاز

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين المصري وفريق زد إف سي على ستاد برج العرب بالتعادل السلبي ضمن الجولة 33، حيث شهدت الفترة الأولى من اللقاء تبادل الهجمات والفرص بين الفريقين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أداء الفريقين في الشوط الأول

تعادل سلبي بين المصري وزد في الشوط الأول بدوري الممتاز

تعادل سلبي بين المصري وزد في الشوط الأول بدوري الممتاز، حيث ظهر فريق المصري بقيادة علي ماهر بشكل هجومي، وكانت أبرز محاولاته عبر صلاح محسن ومحمد الشامي اللذين شكلا خطورة كبيرة على مرمى فريق زد إف سي.

على الجانب الآخر، سعى فريق زد إف سي بقيادة مجدي عبد العاطي لتحقيق الأسبقية، وكانت أبرز محاولاته من خلال مصطفى زيكو وشادي حسين، الذين شكلوا تهديداً ملحوظاً على دفاع المصري.

تشكيلات الفريقين

دخل فريق المصري المباراة التي فيها تعادل سلبي بين المصري وزد في الشوط الأول بدوري الممتاز، بتشكيل يضم محمود جاد في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع كل من كريم العراقي، باهر المحمدي، عمرو موسى، وحسن علي.

في خط الوسط، تواجد محمود حمادة، أمادو، سمير فكري، وحسين فيصل، بينما كان الثنائي الهجومي محمد الشامي وصلاح محسن في المقدمة.

في الجهة الأخرى، اختار مجدي عبد العاطي تشكيل فريق زد إف سي مع علي لطفي في حراسة المرمى، ومحمد إسماعيل، مصطفى العش، محمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي في الدفاع.

أما في الوسط، فتواجد أحمد الصغيري، بيتر موتوموسي، ماتا ماجاسا، وعبد الرحمن البانوبي، بينما قاد الهجوم مصطفى زيكو وشادي حسين.

اقرأ أيضًا: الإفريقي التونسي يعلن تفاصيل صفقة فيليب كينزومبي

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

بعدما شهدنا تعادل سلبي بين المصري وزد في الشوط الأول بدوري الممتاز، يحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 52 نقطة.

جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 7 وتعرض للخسارة في 10 مواجهات، وسجل الفريق 39 هدفاً واستقبلت شباكه 38 هدفاً.

في المقابل، يأتي فريق زد إف سي في المركز السابع برصيد 47 نقطة من 32 مباراة، حيث حقق 12 انتصاراً، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 9 لقاءات، وسجل الفريق 45 هدفاً واستقبلت شباكه 33 هدفاً.

تتجه الأنظار إلى الشوط الثاني من المباراة لمعرفة ما إذا كان الفريقان سيتمكنان من كسر تعادل سلبي بين المصري وزد في الشوط الأول بدوري الممتاز وتحقيق النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى