الأخبار

أحمد عبد القادر يقترب من الرحيل إلى نادي قطر

أحمد عبد القادر يقترب من الرحيل إلى نادي قطر ومغادرة القلعة الحمراء بعد مفاوضات مع النادي الأهلي واللاعب شارفت على الانتهاء والحصول على خدماته للموسم الجديد، نرصد تفاصيل المفاوضات عبر موقع سوبر كورة.

أحمد عبد القادر يقترب من الرحيل إلى نادي قطر

أحمد عبد القادر يقترب من الرحيل إلى نادي قطر

نقلًا عن لصحيفة الوطن القطرية فإن إدارة نادي قطر قد وقعت بالفعل مع أحمد عبد القادر، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد من خلال الميركاتو الصيفي.

صرح مسلم الحلبي المتحدث الرسمي لنادي قطر القطري بأن الصفقة تمت مع تبقي وضع تفاصيل بسيطة، خصوصًا أن النادي الأهلي المصري متمسك ببند الإعارة بنية البيع، وبانتظار إعلان الصفقة بشكل رسمي خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

أحمد عبد القادر يقترب من الرحيل إلى نادي قطر

أرقام عبد القادر مع النادي الأهلي

يشغل أحمد عبد القادر صاحب الـ25 سنة مركز الوسط المهاجم/جناح أيسر، ويعتبر إحدى المواهب التي أشاد بها الكثير من متابعي الكرة المصرية مما لفت الأنظار الخارجية للاعب بعد مشاركته في كأس العالم للأندية وتألقه مع الأهلي، وهذه أبرز أرقامه:

  • المساهمات التهديفية: 32.
  • الأهداف: 20.
  • التمريرات الحاسمة: 12.
  • في الدوري: سجل 11، صنع 7.
  • في البطولات الإفريقية: سجل 4، صنع 3.
  • في كأس مصر: سجل 2، صنع 1.
  • في كأس العالم للأندية: سجل 3، صنع 1.

اقرأ أيضًا: رغبة السعودية في ضم ديبالا لاعب روما.

انتقال عبد القادر إلى المارد الأحمر

رحل أحمد عبد القادر عن نادي سموحة في 2021 إلى النادي الأهلي، مما حقق الاستفادة للاعب والحصول على بطولات مختلفة مع الأهلي وإحداث الفارق.

بعد سرد أرقامه ومشواره خلال الفترة الماضية وتمثيل النادي الأهلي، أحمد عبد القادر يقترب من الرحيل إلى نادي قطر لتعويض رحيل البرازيلي برونو تاباتا عن صفوف الفريق القطري بعدما استقرت الإدارة على رحيله والتوجه بشكر اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى