كأس الأمم الأوروبية

انجلترا ضد سويسرا.. موعد أولى مواجهات المربع الذهبي يورو 2024

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى المربع الذهبي ببطولة يورور 2024 بشق الأنفس، لينضم إلى نظيره السويسري في أولى مباريات الدور ربع النهائي للبطولة التي تقام حاليا على الأراضي الألمانية، ويوضح موقع سوبر كورة تفاصيل المواجهة النارية انجلترا ضد سويسرا، موعدها والقنوات الناقلة لها.

انجلترا ضد سويسرا

من المتوقع أن تجرى مباراة ربع نهائي بطولة كأس الأمم أوروبا 2024 بين إنجلترا وسويسرا، مساء السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب مركور شبيل أرينا.

ويدخل منتخب الأسود الثلاثة المباراة بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، بعد فوز مثير على منتخب سلوفاكيا بنتيجة 2-1، حيث سجل جود بيلينجهام هدف التعادل لإنجلترا بشق الأنفس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحسم هاري كين النتيجة بتسجيله هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 91.

في المقابل تمكنت سويسرا من السيطرة على المباراة التي جمعتها بحامل اللقب السابق، منتخب إيطاليا، منذ الدقيقة الأولى، على عكس المنتخب الإيطالي الذي قدم أداء دون المستوى، وأهتزت شباكه بهدفين، الأول بقدم ريمو فريولير، في الدقيقة 37، والثاني سجله روبين فاراجاس في الدقيقة 46.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد سويسرا

بعد معرفة موعد مباراة انجلترا ضد سويسرا في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، يمكن متابعة تلك المواجهة النارية حصريا على فنوات BEIN Sports.

مقالات مقترحة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى