الأخبار

ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا

حقق ريال مدريد أولى ألقاب الموسم الجديد بعد الفوز على أتلانتا بهدفين دون رد، ليصبح بذلك الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الأوروبي برصيد 6 كؤوس، بينما فقد أتلانتا فرصة الحصول على لقبهم الأول لبطولة السوبر بعد تحقيق الدوري الأوروبي، نتعرف على أبرز التفاصيل والأرقام القياسية عبر موقع سوبر كورة.

ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا

ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا

ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو، ليرفع الريال رصيد ألقابه إلى 103 في تاريخه بكرة القدم، حيث شهدت المباراة إحراز الهدف الأول عن طريق فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 59.

ليأكد بعدها المُنضم حديثًا لصفوف الملكي كيليان مبابي الفوز بهدفه في الـ68 لتشهد تلك الدقيقة أولى أهداف الشاب الفرنسي بقميص ريال مدريد في صفقة تعد هيا الأبرز هذا الموسم.

ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا

ريال مدريد الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية

ليلة أمس ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا ليكسر التعادل في عدد ألقاب السوبر الأوروبي مع غريمه برشلونة، ويصبح ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية، منفردًا بـ31 لقب:

  • 15 دوري أبطال أوروبا.
  • 6 السوبر الأوروبي.
  • 5 كأس العالم للأندية.
  • 3 كأس الإنتركونتيننتال.
  • 2 الدوري الأوروبي.

يليه في المركز الثاني الأهلي المصري بـ 26 لقب قاري، ويأتي بوكا جونيورز الأرجنتيني ثالثًا بـ22 لقب.

ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا

كارلو أنشيلوتي يحقق رقم قياسي في عدد الألقاب

بعد قيادة كتيبة مدريد وتحقيق لقب السوبر الأوروبي يصبح الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأكثر تحقيقًا للألقاب كمدرب لريال مدريد معادلًا بذلك رقم المدرب ميغيل مونيوز بحصيلة 14 لقب.

ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا ليصرح كارلو أنشيلوتي عقب نهاية المباراة بأن معادلة رقم مونيوز شرف وامتياز بأن يعيش هذه الليالي، يعاني يقاتل وينتصر أيضا.

بينما علق عبر حسابه الشخصي على منصة انستغرام موجهًا شكره للاعبي ريال مدريد: “بداية جيدة، لقب آخر مع ريال مدريد، كأس سوبر آخر، كل الشكر لهؤلاء اللاعبين الرائعين، هلا مدريد”.

اقرأ أيضًا: أحمد عبد القادر يقترب من الرحيل إلى نادي قطر.

مباراة ريال مدريد القادمة

يفتتح ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بحلوله ضيفًا على ريال مايوركا ضمن مواجهات الجولة الأولى في الـ18 من الشهر الحالي، حيث يبحث الريال عن الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي برفقة نجومه الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى