الانتقالات

الترجي يتمسك بضم شهاب الجبالي رغم التحديات

يسعى الترجي التونسي بجدية للتعاقد مع الجناح الهجومي شهاب الجبالي لاعب الاتحاد المنستيري، في ظل رغبة مدرب الفريق البرتغالي ميغيل كاردوزو في تعزيز خط هجومه في الصفقة، التي من المتوقع أن تكون سادس صفقات الفريق الصيفية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

استمرار المحادثات مع الاتحاد المنستيري

الترجي يتمسك بضم شهاب الجبالي رغم التحديات

الترجي يتمسك بضم شهاب الجبالي رغم التحديات، حيث تواصل إدارة الترجي جهودها لضمان انضمام الجبالي، حيث تحرص على تنفيذ طلب المدرب كاردوزو.

وتفيد التقارير بأن الفريق ما زال في تواصل مع نادي الاتحاد المنستيري، رغم أن هذا الأمر قد يكون معقدًا بعد تمديد المنستيري لعقد الجبالي ومنحه امتيازات مالية جديدة.

الجبالي يبرز كخيار مميز

بدأ شهاب الجبالي (28 عامًا) مسيرته الكروية مع النادي الإفريقي عام 2013، ولعب أيضًا للترجي الجرجيسي والأولمبي الباجي، بالإضافة إلى تجاربه الاحترافية في السعودية وليبيا.

وقد قدم الجبالي أداءً مميزًا مع الاتحاد المنستيري في الموسم الماضي، حيث ساهم في احتلال الفريق للمرتبة الثانية في الدوري التونسي، ما مكنه من التأهل لدوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل، والآن الترجي يتمسك بضم شهاب الجبالي رغم التحديات.

اقرأ أيضًا: الغرافة يتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز صعب على شباب الأهلي

صفقات الترجي الصيفية وتعزيز الفريق

لم تقتصر جهود الترجي يتمسك بضم شهاب الجبالي رغم التحديات على التفاوض لضم الجبالي فقط، بل أبرمت الإدارة 8 صفقات جديدة هذا الصيف.

شملت الصفقات التعاقد مع الحارس بشير بن سعيد والمدافع الأيسر أيمن بن محمد، بالإضافة إلى المهاجم يوسف العبدلي والجناحين يوسف بلايلي وإلياس موكوانا.ر

كما قامت بتمديد عقود الثلاثي محمد بن علي ورائد بوشنيبة ومحمد أمين بن حميدة، في إطار استعداداتها للموسم الجديد، حيث تسعى للحفاظ على لقب الدوري وتحقيق النجاحات في المسابقات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى