الانتقالات

الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة

يواصل نادي الدحيل القطري تعزيز صفوفه استعداداً للموسم المقبل، حيث اقترب من إتمام صفقة جديدة مع نادي رين الفرنسي، الصفقة تتعلق بانتقال لاعب خط الوسط بينجامين بوريجو إلى صفوف الفريق القطري هذا الصيف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات متقدمة مع رين

الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة

الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة، حيث أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن المفاوضات بين الدحيل ورين قد وصلت إلى مراحل متقدمة.

تشير التوقعات إلى أن الصفقة التي فيها الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة، قد تُغلق بقيمة تصل إلى حوالي 10 ملايين يورو، رغم عدم الكشف عن تفاصيل راتب اللاعب في الدوري القطري.

مسيرة بوريجو مع رين

انضم بينجامين بوريجو إلى نادي رين في عام 2017 قادماً من لانس، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد اللاعبين الرئيسيين في صفوف الفريق.

خلال مسيرته مع رين، خاض بوريجو 310 مباريات وسجل 65 هدفاً، بالإضافة إلى تقديم 66 تمريرة حاسمة، والآن الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة.

قدَّر قيمة اللاعب الحالية بـ18 مليون يورو، لكن الدحيل نجح في التوصل إلى اتفاق بقيمة أقل بفضل قرب انتهاء عقده في يونيو 2026.

اقرأ أيضًا: قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين ويحسم الانتقال للنادي الملكي

تعزيز صفوف الدحيل باللاعب الفرنسي

تأتي صفقة بوريجو ضمن سلسلة من التدعيمات التي قام بها نادي الدحيل هذا الصيف، حيث يسعى الفريق لاستعادة لقب الدوري القطري الذي خسره الموسم الماضي لصالح السد.

من أبرز الصفقات التي أبرمها الدحيل هذا الصيف أيضاً، الإسباني لويس ألبيرتو، الذي يُعول عليه لتحسين أداء الفريق في الموسم الجديد، كما أن الدحيل يقترب من ضم نجم خط الوسط الفرنسي في صفقة جديدة.

جدير بالذكر أن بوريجو قدم أداءً مميزاً الموسم الماضي، حيث شارك في 44 مباراة وسجل 15 هدفاً مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، ليؤكد قدراته كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى