الانتقالات

الأسطورة الليبية فوزي العيساوي يستقيل من منصبه في نادي النصر

قدّم فوزي العيساوي، أسطورة الكرة الليبية، استقالته من منصب نائب رئيس نادي النصر الليبي، وجاء هذا القرار بعد فترة وجيزة من قيادته الفريق للتتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

استقالة العيساوي

الأسطورة الليبية فوزي العيساوي يستقيل من منصبه في نادي النصر

الأسطورة الليبية فوزي العيساوي يستقيل من منصبه في نادي النصر، حيث أكد العيساوي في تصريحاته الصحفية أنه قرر الاستقالة بسبب الضغوط الصحية والضغوط الأخرى التي تعرض لها.

كما أضاف أن بعض الضغوط كانت تتعلق بمكاسب مادية اعتبرها “رخيصة”، مما دفعه إلى اتخاذ هذا القرار الذي فيه الأسطورة الليبية فوزي العيساوي يستقيل من منصبه في نادي النصر.

أوضح العيساوي أنه يشعر بالفخر بما قدمه للنادي وبالإنجازات التي حققها خلال فترة عمله كلاعب ومدرب وإداري، لكنه يفضل الابتعاد عن المناصب التنفيذية.

العيساوي رحلة حافلة بالإنجازات

بدأ العيساوي مسيرته الكروية مع نادي النصر في عام 1976، ولعب له أكثر من 400 مباراة وسجل 250 هدفًا.

خلال مسيرته، قاد المنتخب الليبي إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 1982 وحقق جائزة أفضل لاعب في البطولة، والآن الأسطورة الليبية فوزي العيساوي يستقيل من منصبه في نادي النصر.

كما ساهم في تحقيق نادي النصر لأول ألقابه في الدوري الليبي الممتاز عام 1987، وكرر النجاح كمدرب في 2018، وأخيراً كإداري في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستثمر قوة الكرات الثابتة للفوز بالدوري المصري

دعم مستمر للنادي

رغم استقالته، أكد العيساوي أنه سيظل مناصرًا وداعمًا لنادي النصر، وقد عبر عن شكره لجماهير النادي وإدارييه ولاعبيه، مشيرًا إلى أنه سيواصل دعم الفريق من دون الحاجة إلى المناصب التنفيذية.

وجدير بالذكر في ظل الحديث ع كون الأسطورة الليبية فوزي العيساوي يستقيل من منصبه في نادي النصر، أن العيساوي يعتبر رمزًا في تاريخ نادي النصر والكرة الليبية بفضل إنجازاته العديدة وعطائه اللامحدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى