الأخبارالدوري المصري

مباراة الزمالك مع بلدية المحلة

مباراة الزمالك مع بلدية المحلة يواجه فريق الزمالك بلدية المحلة ف الجولة الأخير من الدوري المصري الممتاز يذكر أن الزمالك في المباراة السابقة مع طلائع الجيش بواقع ثلاثة لأهداف لصالح طلائع الجيش وهدف للزمالك، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة الزمالك مع بلدية المحلة

خسر بلدية المحلة من الجونة بواقع هدفين مقابل هدف، يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 33 مباراة، يحتل بلدية المحلة المرتبة الـ 16 برصيد 27 نقطة م 33 مباراة.

يشهد استاد غزل المحلة مباراة بين الزمالك وبلدية المحلة يوم السبت 17/8 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض قنوات أون تايم سبورتس المباراة.

حكام مباراة الزمالك وبلدية المحلة

حددت لجنة الحكما الأساسية في الاتحاد المصري لكرة القدم حكم المباراة ألا وهم محمود وفا وسمير جمال مساعد أول وأحمد عبد الغني مساعد ثاني، وأحمد ناصر حكم رابع، وائل فرحان تقنية الفيديو بمساعدة محمود ناصف.

إقرأ أيضًا: طلائع الجيش ينهي سلسلة انتصارات الزمالك في الدوري المصري بفوز كبير

تشكيل المباراة السابقة للزمالك وبلدية المحلة

حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نداي، خط الهجوم: أوبانا، كمصطفى شلبي.

تعتبر الفترة المقبلة تخدي في تاريخ الزمالك وفق ما صرح به جوميز حيث تمنح العديد مكن الفرص للاعبي النادي خاصة للبدلاء الذين لم يحصول على فرصة مناسبة للمشاركة في المباريات الماضية.

مباراة الزمالك مع بلدية المحلة تشهد مواجهة قوية بين الفريقين على استاد غزل المحلة بعد خسارة الفريقين في المباريات السابقة مع طلائع الجيش والجونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى