الأخبار

نسب فريدريكو فالفيردي هدفه في شباك أتالانتا إلى توني كروس

نسب فريدريكو فالفيردي هدفه في شباك أتالانتا إلى توني كروس زميله السابق في ريال مدريد الذي اعتزل كرة القدم، شهد ريال مدريد نجاحات في بداية الموسم بعدما هزم أتالانتا الإيطالي وحصد لقب السوبر الأوروبي بواقع هدفين دون رد، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

نسب فريدريكو فالفيردي هدفه في شباك أتالانتا إلى توني كروس

تمكن فيدي فالفيردي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 من المباراة، سجل كيليان مبابي الهدف الثاني بعد تسع دقائق من الهدف الأول الذي أحرزه فالفيردي، وعلق فالفيردي عبر قناة Movistar أنه كان فخور بعد تسجيله هدف بالقميص 8 الذي كان يرتديه كروس وأهدى الهدف لكروس وزوجة فالفيردي.

وأشار أنه خاض المباراة مع الفريق مع حص تدريبية قليلة كما قدم التهاني للفريق الآخر الذي قدم أداء رائع في الشوط الأول من المباراة حيث عمل الهدف الأول على تسهيل المباراة.

إقرأ أيضًا: ريال مدريد يحقق السوبر الأوروبي عبر بوابة أتلانتا

المباراة الأولى لمبابي في ريال مدريد

تمنى مبابي أن يستمر الفريق على نفس الوتيرة والمستوى في المباريات التالية، ذلك ليصبح اللقب السادس للفريق الملكي في السوبر الأوروبي بعد انتهاء الشراكة مع برشلونة.

حصل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على اللقب خمس مرات منهم مرتين مع ميلان وثلاثة مع ريال مدريد، ليصعد ترتيبه على جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحائز على أربعة ألقاب.

تلك المرة الخامسة لوكا مودريتش وداني كارفاخال التي حازوا فيها على اللقب في تاريخهما، وهي المباراة الأولى لمبابي في فريق ريال مدريد بعد عقد صفقة الانتقال الحر بعد قدومه من باريس سان جيرمان.

نسب فريدريكو فالفيردي هدفه في شباك أتلانتا إلى توني كروس زميله السابق في الفريق كنوع من أنواع الفخر وإنساب الفضل له نظرًا لإعجاب فالفيردي بأداء اللاعب كروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى