الأخبار

انضمام فيليبس في نادي إبسويتش

انضمام فيليبس في نادي إبسويتش كان نادي  إبسويتش تاون على مقربة من التوصل إلى اتفاق مع مانشستر  بخصوص انتقال كالفين فيليبس ذلك ما صرحت به جريدة تيليجراف، يذكر أن لاعب الوسط المدافع لم يلعب كثيًا مع بيب جوارديولا منذ انضمامه إلى سيتي قبل عامين منذ قدومه من ليدز يونايتد، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انضمام فيليبس في نادي إبسويتش

أشار التقرير أن اللاعب سينضم إلى فريق إبسويتش تاون لمدة عام على سبيل الإعارة، إلا أن عقد اللاعب لا يتضمن بند شراء اللاعب، كما سيخضع فيليبس إلى الفحص الطبي في  إبسويتش خلال الفترة المقبلة قبل انضمامه إلى الفريق.

هناك محاولات من نادي  إيفرتون وفولام عن ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية إلا أنها باءت بالفشل، يواجه فيليبس الدولي المصري سام مرسي قائد الفريق في منتصف الملعب إما أن يتشارك معه.

إقرأ أيضًا: انتقال لاعب أتليتك نيكو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات

مسيرة فيليبس الكروية

يعمل اللاعب على إعادة مسيرته الكروية بعد لعب النصف الأخير من الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق وست عام يونايتد، يذكر أن اللاعب لم يلعب مع وست هام إلا 8 مباريات فقط.

انضم فيلبس صاحب الـ 28 عام إلى سيتي من ليدز يونايتد مقابل صفقة بـمبلغ 42 مليون جنيه إسترليني.، علق جوارديولا  على أداء اللاعب مشيرًا أنه يحتاج إلى المزيد من المجهودات لتحسين أدائه وتوقع له الصعوبة في الاستمرار مع بطل الدوري الإنجليزي.

انضمام فيليبس في نادي إبسويتش خلال الانتقالات الصيفية بعد عقد صفقة نارية على سبيل الإعارة ولا يحق للنادي بيع اللاعب إلا بعد اتفاق كافة الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى