الأخبار

عودة ساندرو تونالي إلى فريق نيوكاسل بعد وقفه أربعة أشهر

عودة ساندرو تونالي إلى فريق نيوكاسل بعد وقفه أربعة أشهر صرح نادي نيوكاسل عن قرب عوده لاعبه ساندرو تونالي بعد إيقافه لفترة طويلة من اللعب لمدة تصل إلى عشرة أشهر بسبب ذكر اسمه في قضايا المراهنات خلال مشاركة في الدوري الإيطالي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عودة ساندرو تونالي إلى فريق نيوكاسل بعد وقفه أربعة أشهر

أعلن النادي على موقعه الرسمي عن عودة اللاعب إلى الفريق يوم 28 أغسطس الحالي بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة 10 أشهر، مما قد يؤدي إلى غياب اللاعب عن أول مباراتين لنيوكاسل في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي ضد ساوثامبتون وبورنموث.

كما وضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة على اللاعب في مارس الماضي بوقفه عن اللعب لمدة شهرين مع وقف التنفيذ إلى حين عدم تكرار الأمر، بسبب مشاركته في 50 رهان.

عاد تونالي ألى تدريبات الفريق في الموسم الماضي لأول مرة بهدف الاستعداد إلى المشاركة في الموسم المقبل، وأوضح المدير الفني للنادي عبر إذاعة بس بي سي أداء اللاعب الجيد حيث لاحظ بعض التغييرات عليه خاصة لكونه ذكي وقوي من الناحية الذهنية.

إقرأ أيضًا: الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي

مشاركة تونالي ضد نوتنجهام

يتمكن تونالي من العودة للعب في فريقه والمشاركة ضد نوتنجهام فورست بالدور الثاني لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، التي لم يتم تحديد موعدها إلى وقتنا الحالي.

يذكر أن تونالي خاض 12 مباراة في الموسم الماضي مع نيوكاسل بعد تقاضيه 52 مليون جنيه إسترليني بعد قدومه من نادي ميلان.

عودة ساندرو تونالي إلى فريق نيوكاسل بعد وقفه أربعة أشهر بب بمشاركة في أكثر من 50 رهان خلال الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى