الأخبار

الاهتمام السعودي بضم فينيسيوس جونيور

أصبح جناح ريال مدريد الإسباني، في دائرة الضوء مؤخرًا بعد ورود تقارير عن الاهتمام السعودي بضم فينيسيوس جونيور هذا الصيف، وقد تباينت الأنباء حول هذه الصفقة الكبيرة، التي قد تكون الأكبر في تاريخ كرة القدم، ونتعرف على تفاصيلها عبر موقع سوبر كورة.

تفاصيل العرض السعودي

تشير التقارير إلى الاهتمام السعودي بضم فينيسيوس جونيور، حيث إن العرض السعودي لضم فينيسيوس جونيور يتضمن راتبًا يقدر بمليار يورو على مدى خمس سنوات.

يُعتقد أن العرض جاء من نادي أهلي جدة، على الرغم من أن بعض التقارير الأخرى تشير إلى أن العرض قد يكون من نادي النصر.

أوضح مصدر مقرب من فينيسيوس بشأن الاهتمام السعودي بضم فينيسيوس جونيور، أن اللاعب لم يرفض العرض بعد، بل ينتظر استلام عرض رسمي لدراسته واتخاذ القرار المناسب.

موقف فينيسيوس من العرض

فينيسيوس البالغ من العمر 24 عامًا، يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2027، ويتضمن شرطًا جزائيًا قدره مليار يورو.

تُقدر قيمته التسويقية بحوالي 180 مليون يورو، وقد أكد المصدر أن فينيسيوس يحتاج إلى تلقي العرض بشكل رسمي قبل اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله.

اقرأ أيضًا: رغبة السعودية في ضم ديبالا لاعب روما

إنجازات فينيسيوس مع ريال مدريد

انتقل فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في صيف 2018 قادمًا من فلامينغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين، حقق اللاعب العديد من الألقاب مع الفريق.

بما في ذلك دوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس العالم للأندية مرتين، والدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني ثلاث مرات، بالإضافة إلى كأس إسبانيا مرة واحدة، والآن يتزايد الاهتمام السعودي بضم فينيسيوس جونيور.

تظل الصفقة المحتملة مفتوحة، حيث ينتظر الجميع تطورات إضافية حول انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى