الأخبار

مزراوي يواجه تحديًا مبكرًا مع مانشستر يونايتد بسبب رونالدو

أعلن مانشستر يونايتد عن التعاقد مع المغربي نصير مزراوي قادمًا من بايرن ميونخ في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو، إلا أن انضمام مزراوي إلى “الشياطين الحمر” قد يتعرض لعقبة مبكرة تتعلق بماضي النادي مع كريستيانو رونالدو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال مزراوي وتعهدات المدرب

مزراوي يواجه تحديًا مبكرًا مع مانشستر يونايتد بسبب رونالدو، حيث وقع نصير مزراوي عقدًا مع مانشستر يونايتد يمتد حتى صيف 2028، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

يعود مزراوي إلى العمل مع المدرب إيريك تين هاغ، الذي سبق وأن دربه في أياكس أمستردام. وفي تصريحاته، عبّر مزراوي عن حماسه للانضمام إلى يونايتد، مؤكدًا: “لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد مجددًا، وأنا ممتن لتين هاغ لدعمه وتطويره لمستواي.”

لعنة رونالدو

على الرغم من الحماس الكبير حول صفقة مزراوي، إلا أن مزراوي يواجه تحديًا مبكرًا مع مانشستر يونايتد بسبب رونالدو قد يعيق مسيرته مع الفريق، وهو يتعلق بسياسة المدرب تين هاغ الصارمة.

في السابق كانت خلافات رونالدو مع تين هاغ حول عدم الحصول على وقت كافٍ للعب سببًا في استبعاده من الفريق خلال الموسم 2022-2023.

هذا وقد أُجبر رونالدو على الرحيل عن يونايتد بسبب انتقاداته العلنية للمدرب، والآن مزراوي يواجه تحديًا مبكرًا مع مانشستر يونايتد بسبب رونالدو.

اقرأ أيضًا: رونالدو يقود النصر لنهائي السوبر السعودي بفوز على التعاون

تحذيرات مبكرة لمزراوي

في وقت سابق من عام 2023، انتقد مزراوي أيضًا وضعه في بايرن ميونخ قائلاً: “أنا في وضعية مزرية، أصبحت خائب الأمل، لم أعد لاعبًا أساسيًا.”

يبدو أن هذا النوع من التصريحات قد يضع مزراوي في موقف مشابه لرونالدو، خاصةً مع الأجواء المشددة التي يفرضها تين هاغ.

تأمل وسائل الإعلام الإنجليزية أن يكون مزراوي قد تعلم من تجارب زملائه السابقين وألا يكرر أخطاء رونالدو.

حيث يشدد تين هاغ على احترام القواعد والانضباط، ولا يترك مجالًا لأي تجاوزات تؤثر على استقرار الفريق، لذا قد نجد مزراوي يواجه تحديًا مبكرًا مع مانشستر يونايتد بسبب رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى