الأخبار

قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين ويحسم الانتقال للنادي الملكي

قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين ويحسم الانتقال للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الحالية والتي تتسابق فيها أكبر الأندية لضم أفضل اللاعبين، ويمكنكم معرفة المزيد من الأخبار من خلال موقع سوبر كورة.

قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين ويحسم الانتقال للنادي الملكي

قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين ويحسم الانتقال للنادي الملكي

فى تحدى الأندية المتنافسة بدورى من أقوى دوريات قارة آسيا الدورى السعودى، يتوعد قلب دفاع النصر اللاعب ايميريك لابورت المنافسين بقدرة فريقه على الفوز وتحقيق النصر، وما يطمح إليه اللاعبين والجهاز الفنى من نجاحات وأداء قوى.

في سباق الأندية العالمية فى الحصول على أبرز وأهم اللاعبين والاستفادة بخدماتهم ومهاراتهم، يتردد اسم ايميريك لابورت، حيث إن قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين ويحسم الانتقال للنادي الملكي بعد تألقه في يورو 2024 مع منتخب اسبانيا.

يتردد اسم اللاعب ايميريك لابورت كثيرًا فى الكثير من الأندية الأوروبية العريقة مع بداية الميركاتو الصيفى، وقد أرتبط اسمه بشأن الانتقال الى إحدى عمالقة أوروبا فى محاولات لضم اللاعب والاستفادة بمجهوداتك وأدائه المتميز.

اقرأ أيضًا: رودريغو يحسم مستقبله ويبقى في ريال مدريد

لابورت يحسم الجدل قبل لقاء النصر والتعاون

أشارت العديد من التقارير العالمية التي تؤكد أن قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين ويحسم الانتقال للنادي الملكي، إلى رغبة النادي الملكي الإسباني ريال مدريد في ضم اللاعب ايميريك لابورت إلى صفوفه في موسم الصيف هذا العام والتعاقد معه.

كذلك يتسابق أيضًا فريق أتليتكو مدريد الإسبانى فى الحصول على خدمات لابورت، وأيضًا فريقه المحلي السابق أتليتيكو بيلباو خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

في تصريح من اللاعب في البيان الصحفي قلب دفاع النصر يتوعد المنافسين و يحسم الانتقال الى النادي الملكي، وقبل لقاء فريق النصر و التعاون عند سؤاله عن أنباء إنتقاله إلى إحدى الأندية الأوروبية قال لابورت : ” أرفض الإجابة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى