الانتقالات

نجم النصر السعودي يعلن نهاية مسيرته الدولية

أعلن لاعب وسط النصر السعودي، النجم الكرواتي، اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة استمرت عشر سنوات، خاض خلالها 99 مباراة مع منتخب كرواتيا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

نهاية مسيرة دولية متميزة

نجم النصر السعودي يعلن نهاية مسيرته الدولية

نجم النصر السعودي يعلن نهاية مسيرته الدولية، حيث بدأ النجم الكرواتي مسيرته الدولية في 7 يونيو 2014 بمباراة ضد أستراليا، لينهيها في تعادل 1-1 مع إيطاليا ضمن دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

خلال هذه الفترة، حقق العديد من الإنجازات البارزة، بما في ذلك وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018، وحصد المركز الثالث في مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى فوزهم بدوري الأمم الأوروبية 2022-23.

اعتزال يعكس خيبة الأمل في يورو 2024

قرار الاعتزال الدولي الذي فيه نجم النصر السعودي يعلن نهاية مسيرته الدولية جاء بعد خروج منتخب كرواتيا المبكر من دور المجموعات في يورو 2024، ما شكل نهاية حزينة لمسيرته مع الفريق القومي.

في منشور عبر “إنستغرام”، أعرب النجم عن امتنانه لزملائه في الفريق وللاتحاد الكرواتي، مشيرًا إلى سعادته بما حققه خلال سنواته العشر مع المنتخب.

اقرأ أيضًا: النادي الإفريقي يوقع مع علي يوسف كصفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

استفادة النصر من القرار

من المتوقع أن يعود النجم للتركيز الكامل على ناديه النصر السعودي بعد اعتزاله اللعب الدولي.

هذا القرار قد يمنح اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الفرصة لتعزيز أداء “العالمي” في البطولات المحلية والقارية.

منذ انضمامه إلى النصر من إنتر ميلان في الصيف الماضي، خاض النجم 43 مباراة وساهم بـ17 هدفًا، ويمتد عقده مع النصر حتى يونيو 2026، وتقدر قيمته السوقية بـ16 مليون يورو، والآن نجم النصر السعودي يعلن نهاية مسيرته الدولية.

قرار الاعتزال الدولي يفتح أمام النجم فرصة جديدة للتركيز على النجاح مع النصر، مما قد يسهم في تحقيق المزيد من الألقاب للنادي السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى