الانتقالات

الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية

واصل نادي الأهلي السعودي تحركاته النشطة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث قدم عرضًا مغريًا لمهاجم نادي برينتفورد ومنتخب إنجلترا، إيفان توني، في محاولة لتعزيز صفوفه بالموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

عرض الأهلي السخي لتوني

الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية

الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية، فحسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن الأهلي السعودي قدم عرضًا رسميًا لإيفان توني يتضمن عقدًا يمتد لثلاثة مواسم مع راتب سنوي يبلغ 18 مليون يورو.

العرض السعودي الذي فيه الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية يأتي في وقت يشهد فيه اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا اهتمامًا من أندية إنجليزية كبيرة مثل أرسنال وتشيلسي، لكن الإغراء المالي قد يجعله يراجع خياراته الأوروبية.

سجل توني مع برينتفورد

توني، الذي انتقل إلى برينتفورد من بيتربورو يونايتد في صيف 2020، خاض أكثر من 140 مباراة مع “النحل”، مسجلاً 72 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة.

هذا وقد نجح في إثبات نفسه كأحد أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما زاد من قيمة عرضه في سوق الانتقالات، والآن الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية.

اقرأ أيضًا: رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي السوبر السعودي

الأهلي السعودي يستمر في السعي وراء النجوم

في سياق متصل، يُذكر أن الأهلي السعودي كان قد قدم عرضًا مغريًا أيضاً لضم البرازيلي فينيسيوس جونيور من ريال مدريد، حيث قدرت التقارير قيمة العرض بمئات الملايين من اليوروهات، مع راتب شخصي ضخم، هذا غير أن الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية.

لكن فينيسيوس وريال مدريد رفضا العرض، مما يشير إلى استمرار الأهلي في سعيه لإبرام صفقات قوية.

مع استمرار المفاوضات حول كون الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية، يتطلع الأهلي السعودي إلى تعزيز صفوفه بنجوم بارزين، في محاولة لتحقيق نجاحات كبيرة على الصعيدين المحلي والآسيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى