الدوري المصري

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري ضمن الجولة الأخيرة، حيث سيطر سموحة وأهدر فرصاً عديدة، فيما تلقى الإسماعيلي ضربة بطرد مهاجمه عبدالرحمن الدح بعد تدخل الـVAR، مما زاد من صعوبة موقف الفريق، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة سموحة وإهدار الفرص

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع سموحة والإسماعيلي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري NILE”.

شهد الشوط الأول سيطرة واضحة من قبل لاعبي سموحة، حيث تمكنوا من فرض إيقاعهم على المباراة وخلق العديد من الفرص الخطيرة، إلا أن الحظ لم يكن بجانبهم في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.

في المقابل، ظهر فريق الإسماعيلي بمستوى متواضع وغياب تام عن الخطورة الهجومية، مما أسفر عن رؤية التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري.

طرد عبدالرحمن الدح وتغيرات مفاجئة

في الدقيقة 29 من التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري، تعرض عبدالرحمن الدح، مهاجم فريق الإسماعيلي، للطرد بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الـ VAR.

كان لهذا الطرد تأثير كبير على مجريات اللقاء، حيث اضطُر الإسماعيلي إلى اللعب بعشرة لاعبين، مما زاد من صعوبة المهمة عليهم أمام فريق سموحة الذي واصل ضغطه بحثاً عن هدف التقدم.

التشكيلة الرسمية للفريقين

دخل سموحة المباراة التي فيها التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين سموحة والإسماعيلي في الدوري المصري بتشكيل قوي يقوده حسن تيمور في حراسة المرمى، وعبدالرحمن عامر وميدو مصطفى في الدفاع، إضافة إلى إسلام جابر وأبو بكر ليادي في خط الوسط، وفادي فريد في الهجوم.

في المقابل، بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيلة تضم كمال السيد في حراسة المرمى، وعبدالرحمن كتكوت وعلي الملواني في خط الهجوم.

اقرأ أيضًا: سموحة يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

مراكز الفريقين في جدول الدوري

قبل انطلاق هذه المباراة، يحتل سموحة المركز السادس برصيد 51 نقطة بعد 33 مباراة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه الجولة الأخيرة لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى