الأخبار

ريال مدريد يحدد تفاصيل إصابة كامافينغا ومدى غيابه عن الملاعب

أعلن نادي ريال مدريد عن تشخيص إصابة لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي تعرض لها قبل يوم واحد من مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي، وتأتي هذه الإصابة في توقيت حرج، حيث كان الفريق الملكي يترقب تحقيق لقبه السادس في البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إصابة كامافينغا والمدة المتوقعة للغياب

ريال مدريد يحدد تفاصيل إصابة كامافينغا ومدى غيابه عن الملاعب

ريال مدريد يحدد تفاصيل إصابة كامافينغا ومدى غيابه عن الملاعب، حيث أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا أوضح فيه أن كامافينغا تعرض لإصابة في الركبة خلال التدريب الأخير، نتيجة تدخل من زميله الفرنسي أوريلين تشواميني.

هذا وقد أكد النادي أن الفحوصات الطبية أظهرت تعرض اللاعب لالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى.

رغم عدم تحديد النادي لمدة الغياب بدقة، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية أشارت إلى أن كامافينغا قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين في ظل كون ريال مدريد يحدد تفاصيل إصابة كامافينغا ومدى غيابه عن الملاعب.

تأثير الإصابة على ريال مدريد

ستؤثر إصابة كامافينغا بشكل كبير على خطط المدرب كارلو أنشيلوتي، خاصة في ظل الاعتماد الكبير على خدماته في خط الوسط بعد رحيل الألماني توني كروس، مما يجعل ريال مدريد يحدد تفاصيل إصابة كامافينغا ومدى غيابه عن الملاعب.

سيفتقد ريال مدريد خدمات كامافينغا في مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا، وكذلك في ديربي مدريد ضد أتلتيكو في 22 سبتمبر، والذي يعتبر أولى جولات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا: تشيلسي يواصل محاولاته لضم أوسيمين ونابولي يحدد مطالبه

احتمالات العودة إلى المنافسة

من المتوقع أن يعود كامافينغا إلى الملاعب في 6 أكتوبر ضد فياريال في الدوري الإسباني، أو ربما بعد فترة التوقف الدولي، في 20 أكتوبر ضد سيلتا فيغو.

ستشكل هذه العودة تحديًا كبيرًا لريال مدريد في ظل التغييرات التي يمر بها الفريق، حيث إن ريال مدريد يحدد تفاصيل إصابة كامافينغا ومدى غيابه عن الملاعب.

مع الغياب المتوقع لكامافينغا، سيتعين على ريال مدريد تعديل استراتيجيته وتدبير أمور خط الوسط بطرق جديدة لضمان استمرار الأداء القوي للفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى