الأخبار

الكاف يحرج الاتحاد المصري بشأن تمديد فترة قيد الأندية

أثار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) تساؤلات بشأن عدم تلقيه أي طلب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم لتمديد فترة قيد الأندية الأفريقية، مما يحرج الهيئة الكروية المصرية في هذا السياق، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

عدم تلقي طلب رسمي من الاتحاد المصري

الكاف يحرج الاتحاد المصري بشأن تمديد فترة قيد الأندية

الكاف يحرج الاتحاد المصري بشأن تمديد فترة قيد الأندية، حيث كشف مصدر مسؤول في “الكاف” أن الاتحاد الأفريقي لم يتلقَ أي طلب رسمي من نظيره المصري لتمديد فترة قيد الأندية، والتي من المقرر أن تُغلق في 31 أغسطس الجاري.

كما أوضح المصدر أن الأنباء التي تحدثت عن رفض أو قبول تمديد القيد هي معلومات غير صحيحة، حيث لم يُقدم الاتحاد المصري أي طلب بهذا الشأن، وبالتالي نفي كون الكاف يحرج الاتحاد المصري بشأن تمديد فترة قيد الأندية.

طلبات الأندية وتساؤلاتها

تلقت “الكاف” استفسارات من أندية واتحادات أخرى بشأن إمكانية تمديد فترة القيد، ولكن لم يكن من بينها الاتحاد المصري.

جاء هذا في الوقت الذي أعلن فيه جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود محادثات مع “الكاف” لتمديد الفترة بشكل استثنائي لمساعدة الأندية على تسجيل لاعبيها بعد انتهاء الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: سموحة يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

تأثير تأخير مباريات كأس مصر

لم يحدد الاتحاد المصري موقفه من فتح فترة القيد المحلي بسبب استمرار مباريات كأس مصر حتى 30 أغسطس مما أدى لرؤية الكاف يحرج الاتحاد المصري بشأن تمديد فترة قيد الأندية.

حيث تُستأنف مباريات دور الـ16 للبطولة بمواجهات بين الإسماعيلي وسموحة، ومودرن سبورت وإنبي، وسيراميكا كليوباترا وزد إف سي، والزمالك وطلائع الجيش، مما يؤثر على توقيت القيد المحلي.

في سياق متصل للحديث عن كون الكاف يحرج الاتحاد المصري بشأن تمديد فترة قيد الأندية، أعلن النادي الأهلي انسحابه من مسابقة كأس مصر، مما يتيح لفاركو التأهل إلى دور ربع النهائي لمواجهة المصري البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى