الانتقالات

الأهلي يواصل جهود تجديد عقد مصطفى شوبير

يسعى النادي الأهلي للحفاظ على حارسه الدولي المصري مصطفى شوبير عبر تجديد عقده في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع التركيز على تعزيز استقرار الفريق، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مفاوضات الأهلي مع شوبير

الأهلي يواصل جهود تجديد عقد مصطفى شوبير

الأهلي يواصل جهود تجديد عقد مصطفى شوبير، حيث أكد مصدر خاص أن الأهلي بدأ مفاوضات جادة مع مصطفى شوبير لتمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، رغم أن عقده الحالي يمتد لثلاث سنوات أخرى.

يهدف النادي إلى تمديد عقد شوبير ليبقى مع الفريق حتى 5 سنوات قادمة، بما يعكس أهمية اللاعب في خطط الفريق المستقبلية، وبذلك الأهلي يواصل جهود تجديد عقد مصطفى شوبير.

أداء شوبير مع الأهلي

شارك مصطفى شوبير، البالغ من العمر 24 عامًا، في 13 مباراة بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات وقدم 26 تصديًا.

في دوري أبطال أفريقيا، خاض شوبير 9 مباريات، حافظ خلالها على نظافة شباكه في كل مرة، وسجل 29 تصديًا، وحصل شوبير على أعلى تقييم في البطولة، مما يعكس مستواه المتميز، والآن الأهلي يواصل جهود تجديد عقد مصطفى شوبير.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة أوسيمين في الميركاتو الصيفي

إنجازات شوبير مع الأهلي

منذ تصعيده للفريق الأول، أحرز شوبير مع النادي الأهلي 13 لقبًا، بما في ذلك 4 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، وتُعتبر جهوده مع الفريق جزءًا حيويًا من النجاحات الأخيرة التي حققها الأهلي.

تستمر المفاوضات حول كون الأهلي يواصل جهود تجديد عقد مصطفى شوبير، بين الأهلي وشوبير دون التوصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن، ويأمل النادي في إنهاء عملية التمديد بنجاح لضمان استقرار حراسة المرمى في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى