الأخبار

إنتر ميامي يودع كأس الدوريات بسبب غياب ميسي

تلقى إنتر ميامي الأمريكي ضربة قوية بعد خروجه من ثمن نهائي كأس الدوريات، وذلك إثر خسارته أمام كولومبوس كرو بنتيجة 2-3، حيث كان غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أحد الأسباب الرئيسية لهذه الهزيمة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

غياب ميسي وتأثيره الكبير

إنتر ميامي يودع كأس الدوريات بسبب غياب ميسي

إنتر ميامي يودع كأس الدوريات بسبب غياب ميسي، حيث تُعتبر خسارة إنتر ميامي أمام كولومبوس كرو نتيجة مباشرة لغياب ليونيل ميسي المصاب، والذي استبعده المدرب خيراردو تاتا مارتينو من المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن.

كان ميسي قد أصيب خلال نهائي كوبا أميركا 2024، مما أثر بشكل كبير على أداء الفريق في البطولة، مما جعل إنتر ميامي يودع كأس الدوريات بسبب غياب ميسي.

تفاصيل المباراة ومفاتيح النتيجة

افتتح إنتر ميامي التسجيل عبر لاعب الوسط الباراغواياني ماتياس روخاس في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف دييغو غوميس الهدف الثاني في الدقيقة 62.

لكن كولومبوس كرو عادل النتيجة بفضل أهداف كريستيان راميريس ودييغو روسي، الذي سجل هدفين في الدقيقتين 69 و80، ليقلب تأخر فريقه إلى فوز ثمين، والآن إنتر ميامي يودع كأس الدوريات بسبب غياب ميسي.

اقرأ أيضًا: باولو ديبالا يغير موقفه ويقترب من الدوري السعودي

نتائج أخرى في ثمن النهائي

شهدت مباريات ثمن النهائي الأخرى تأهل فرق أمريكية ومكسيكية، حيث فاز فيلادلفيا يونيون على سينسيناتي، بينما تخطى كولورادو رابيدز تولوكا.

كما تأهل لوس أنجلوس أف سي بعد الفوز على سان خوسيه، فيما يلتقي سياتل ساوندرز مع بوماس المكسيكي.

يواصل إنتر ميامي استعداداته لمبارياته المقبلة في الدوري الأمريكي، حيث سيعتمد بشكل كبير على تعافي ميسي لاستعادة مستواه المعهود وتحقيق الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى