الأخبار

رمضان عجب يواصل تألقه كأيقونة في صفوف المريخ

تترقب جماهير المريخ بفارغ الصبر الأداء المرتقب لقائد الفريق رمضان عجب في المباراة المرتقبة ضد النصر الليبي، ضمن التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام يوم السبت 17 أغسطس الجاري على ملعب شهداء بنينا في بنغازي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رمضان عجب لاعب استثنائي بإنجازات غير مسبوقة

رمضان عجب يواصل تألقه كأيقونة في صفوف المريخ

رمضان عجب يواصل تألقه كأيقونة في صفوف المريخ، حيث يُعد رمضان عجب أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم السودانية، حيث يمتاز بقدرته على شغل عدة مراكز داخل الملعب، بدءاً من صناعة اللعب وصولاً إلى الهجوم.

سجل عجب رقماً قياسياً كهداف لمباريات الديربي السوداني، إذ أحرز 6 أهداف، وهو الهداف الأول لمسابقة الدوري الممتاز برصيد 93 هدفًا، رغم تنقله بين عدة مراكز.

هذا وقد تسببت الظروف الأمنية المعقدة في توقف منافسات الدوري، مما حال دون وصوله لحاجز 100 هدف، لكن رمضان عجب يواصل تألقه كأيقونة في صفوف المريخ,

ثبات ونجاح طويل الأمد

على الرغم من التغيرات التي طرأت على فريق المريخ وتعدد المدربين المحليين والأجانب، ظل رمضان عجب يواصل تألقه كأيقونة في صفوف المريخ، صامدًا كعنصر أساسي في التشكيلة.

فقد احتفظ بموقعه الأساسي في المنتخب السوداني على مدار 15 عامًا، ما يجعله اللاعب الأكثر مشاركة وتأثيرًا في الفريقين، حيث يعتبر رمزاً للاستمرارية والتميز في كرة القدم السودانية.

مهمة جديدة في دوري الأبطال

رمضان عجب يواصل تألقه كأيقونة في صفوف المريخ، ويدخل موسم دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 وهو في عمر 35 عامًا، ليواصل قيادته للمريخ في سعيه لتحقيق النجاح في البطولة القارية.

هذا وقد سبق له أن قاد الفريق إلى مرحلة المجموعات في خمس نسخ من البطولة، وكان أحد أبطال المجموعة التي وصلت إلى نصف النهائي في نسخة 2015.

اقرأ أيضًا: الأهلي السعودي يستهدف إيفان توني بصفقة مغرية

شغف التوثيق والتواصل مع الجماهير

بعيدًا عن الملاعب، يحرص رمضان عجب على توثيق مسيرته الكروية من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك، حيث يشارك متابعينه بأبرز لحظاته وأهدافه.

كما يعبر عجب عن فخره بما أنجزه طوال مسيرته، مشيرًا إلى أن الالتزام والعمل الجاد كانا سببين رئيسيين في نجاحه وإسعاد جماهير المريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى