دوري نجوم قطر

أم صلال يتجاوز الشمال بفوز مثير في دوري نجوم قطر

حقق أم صلال فوزًا مثيرًا 3-2 على الشمال في دوري نجوم قطر، بعد خسارته السابقة أمام الريان. سجل فيكتور لكحل هدفين، وأضاف أنطونيو مانس الهدف الثالث، ليحقق أم صلال أول انتصار له في الموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أم صلال يحقق انتصاره الأول في الموسم

أم صلال يتجاوز الشمال بفوز مثير في دوري نجوم قطر

أم صلال يتجاوز الشمال بفوز مثير في دوري نجوم قطر، حيث استعاد فريق أم صلال توازنه في دوري نجوم قطر بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الريان، محققًا فوزًا مثيرًا على الشمال 3-2 في مباراة أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الثانية.

أظهر أم صلال أداءً قويًا، بفضل تألق لاعبيه، ليحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد، وبذلك أم صلال يتجاوز الشمال بفوز مثير في دوري نجوم قطر.

فيكتور لكحل يتألق بثنائية في الشوط الأول

افتتح أم صلال التسجيل مبكرًا عن طريق مهاجمه الجزائري فيكتور لكحل، الذي أحرز هدفين في الشوط الأول، مما جعل أم صلال يتجاوز الشمال بفوز مثير في دوري نجوم قطر.

سجل لكحل هدفه الأول في الدقيقة 20، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 39، ليمنح فريقه تقدمًا مريحًا قبل نهاية الشوط الأول.

أنطونيو مانس يضيف الهدف الثالث وأم صلال يتفوق

لم يتوقف أم صلال عند هذا الحد، حيث أضاف الكرواتي أنطونيو مانس الهدف الثالث في الثواني الأولى من الشوط الثاني، مما جعل النتيجة 3-0.

على الرغم من أن أم صلال يتجاوز الشمال بفوز مثير في دوري نجوم قطر، لم يستسلم فريق الشمال وتمكن من تقليص الفارق بفضل هدفي بغداد بونجاح، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 81، والثاني في الوقت بدل الضائع للمباراة، ليصبح رصيد بونجاح أربعة أهداف هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: الدوري الفرنسي يواجه أزمة كبيرة قبيل انطلاق الموسم الجديد

الشمال يعاني من التأخر والمباراة تنتهي بفوز أم صلال

على الرغم من الجهود المتأخرة للشمال، لم يكن بإمكانه تعويض تأخره، لتنتهي المباراة بفوز أم صلال 3-2.

يعكس هذا الانتصار الذي فيه أم صلال يتجاوز الشمال بفوز مثير في دوري نجوم قطر عودة أم صلال القوية في الموسم بعد خسارته الأولى، ويمنحه دفعة معنوية قوية للمباريات القادمة في الدوري القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى