الدوري المصري

الأهلي يواجه طلائع الجيش في محاولة اقتناص صدارة الدوري 2024

يواجه الأهلي يواجه طلائع الجيش في محاولة اقتناص صدارة الدوري 2024، حيث يسعى إلى استكمال مسيرته في البطولات التي حصل عليها في العام الماضي، على نقيض طلائع الجيش الذي شهد عدة خسائر مختلفة وسوف نطلع على كافة التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

الأهلي يواجه طلائع الجيش في محاولة اقتناص صدارة الدوري ليكون موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش غدًا يوم الاثنين الموافق 1 يوليو، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث يسعى فريق النادي الأهلي إلى الفوز بتلك المباراة للاقتراب من بيراميدز المتصدر لبطولة الدوري، ومن ثم اقتناص الصدارة.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري 2024

خاض الأهلي حتى الآن 20 مباراة حتى الآن في الدوري المصري، وهو من اكتسح البطولة في الموسم الماضي، حيث استطاع الفوز في 15 مباراة والحصول على تعادل في 3 وخسر مواجهتين، ويستمر فريق النادي الأهلي بفترة جيدة في الدوري، حيث حقق 9 انتصارات متتالية، جعلته متواجدًا في المركز الثاني بجدول الترتيب للمسابقة، وذلك برصيد 48 نقطة، ومن الجدير بالذكر أن قائمة النادي الأهلي التي أعلنها السويسري مارسيل كولر، شهدت استبعاد محمود عبد المنعم كهربا وعمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو.

الأهلي يواجه طلائع الجيش في محاولة اقتناص صدارة الدوري

 

اقرأ أيضًا: شكرا للجماهير والنادي التاريخي.. موديست يودع الأهلي

على الجانب الآخر، فريق طلائع الجيش يشهد مرحلة غير متوازنة، حيث خسر 3 مواجهات وتعادل في 3 مثلها، وفاز في لقاء واحد أثناء السبعة مباريات الأخيرة له في بطولة الدوري المصري، ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 34 نقطة من 26 مباراة.

تصدر الأهلي الكثير من البطولات في الدوري المصري، ومازال يسعى إلى الاقتراب من الصدارة عبر المواجهة الصعبة أمام طلائع الجيش، فحينما كان الأهلي يواجه طلائع الجيش في محاولة اقتناص صدارة الدوري 2024 قد تمكن من حصد المباراة من فك الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى