الأخبار

كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل النهائي المرتقب

كاسترو يتحدث عن الاتهامات الموجهة له،

أكد لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل النهائي المرتقب بين النصر والهلال السعودي أن نادي الهلال ذو قيمة كبيرة وأنه يعد الحسابات جيدًا لتلك المواجهة، ويلتقي اليوم الهلال مع النصر السعودي في نهائي كأس السوبر السعودي في تمام السابعة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها ونتابع تفاصيل المؤتمر الصحفي من خلال موقع سوبر كورة.

كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل النهائي المرتقب

أكد لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل النهائي المرتقب بين الفريقين أن الهلال فريق لا يحتاج للتحدث عنه والجميع يدرك قيمته جيدًا وهناك تفاصيل لا يمكن الإفصاح عنها تخص المباراة وأكد أن فريقه سيلعب المباراة تحت ظروف لم يقابلها المنافس وقد يلجأ الفريقين لركلات الترجيح ولكنه سيحاول حسم اللقاء مبكرًا.

كاسترو يتحدث عن الاتهامات الموجهة له

أكد كاسترو أنه مدرب معروف عنه عدم الحديث عن التحكيم ولكن هناك أمور لا يمكن السكوت عنها من أجل الفريق أولا، وقد تقدم فريق النصر السعودي احتجاجًا رسميًا للجنة الانضباط  والأخلاق باتحاد الكرة السعودي لإلغاء عقوبة الطرد التي تعرض لها مارسيلو بروزوفيتش الكرواتي لاعب الفريق في مباراة التعاون الأخيرة، وجديرًا بالذكر أن هذه البطاقة الحمراء تحرم اللاعب من المشاركة في مباراة النهائي أمام الهلال.

دلالات النصر لعدم ثبوت أحقية طرد اللاعب

تعرض اللاعب الكرواتي للطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع من مواجهة التعاون بعد التدخل على اللاعب فهد الجميعة مما دفع الحكم الإيطالي دافيدي ماسا إلى إشهار البطاقة الحمراء في الدقيقة 93 بعد العودة لتقنية الفيديو، وتقدم النصر بالاحتجاج الرسمي مرفق مع CD يشمل لقطات لم يتم عرضها تؤكد عدم مشاهدة الفيديو بشكل كامل، علاوة على الاستشهاد بحالات مماثلة في الدوريات العالمية.

هذا وقد سجل النصر تقدمًا على التعاون بهدفين دون رد ليقف على أعتاب المباراة النهائية أمام الهلال وقد سجل هدفي النصر أيمن يحي وكريستيانو رونالدو.

كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل النهائي المرتقب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى