الأخبار

تصريحات سام مرسي بخصوص مواجهته ليفربول

تصريحات سام مرسي بخصوص مواجهته ليفربول صرح لاعب الوسط المصري سام مرسي قائد إبسويتش عبر لقائه التلفزيوني مع صحيفة جارديان الإنجليزية حيث يخوض المباراة الأولى ضد ليفربول ومحمد صلاح، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات سام مرسي بخصوص مواجهته ليفربول

وتحدث عن تاريخه الكروي حيث قام فريق وولفرهامبتون للناشئين بتسريحه بعدها لعب مع بورت فيل ولم يكمل الـ 18 من عمره وكانت المباراة الأولى له، وتم وصمه بأنه أسوأ لاعب في الملعب.

يستعد مرسي في عامه 33 لتولي قيادة الفريق في مواجهة ليفربول بعد 15 موسم احترافي وبعد أداء مميز في إبسويتش الصاعد إلى الدرجة الثالثة إلى الثانية في الدوري الممتاز.

يذكر أن سام مرسي ولد في إنجلترا حيث وصل والده إلى إنجلترا في عمر 21 إلى مدين مانشستر، بعدها تعرف على والدته وتمكن من شراء شقة متواضعة وبعد 30 عام يدير مكاوي والد سام أعماله الخاصة في مجال العقارات في مدينة وولفرهامبتون.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول

تاريخ سام مرسي مع الكرة

لدى سالم 3 إخوة كان هو الأخير في الترتيب، أما عن نادر شقيه فعرف بالوازع الديني حيث درس العلوم الإسلامية ويعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها، انضم سام إلى وولفرهامبتون في عمر السابعة وكان نادر بالفعل يلعب هناك.

قدم بورت فيل عرض احترافي إلى سام إلى أن تعرض إلى خلاف مع مدربه ميكي أدامز الذي غضب بشدة من البطاقة الحمراء التي حصل عليها سام أمام روتشديل لينتقل بعدها إلى تشيسترفيلد.

تصريحات سام مرسي بخصوص مواجهته ليفربول حيث يستعد سام في الفترة الحالية إلى مواجهة محمد صلاح قائد منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى