الأخبارالانتقالات

عودة يورجن كلوب لتدريب فريقه في آخر مباراة ودية له مع النادي الألماني

عودة يورجن كلوب لتدريب فريقه في آخر مباراة ودية له مع النادي الألماني يشهد فريق بوروسيا دورتموند عودة مدربه يورجن كلوب في المباراة الودية التي يخوضها، بهدف وداع البولندي ياكوب بلاتشكوفسكي جناح الفريق السابق، ومواطنه لوكاس بيتشيسك الظهير الأيمنـ ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

عودة يورجن كلوب لتدريب فريقه في آخر مباراة ودية له مع النادي الألماني

يذكر أن يورجن كلوب قاد دورتموند من 2008 إلى 2015، حيث حصل على لقب الدوري الألماني مرتين من 2010/2011 و2011/2012، واستمر توليه للفريق إلى 2013، بعدها عاد لقيادة فريق بلاتشكوفسكي أو كوبا.

من المتوقع أن تبدأ المباراة يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت ألمانيا السادسة بتوقيت القاهرة، وصرح كلوب عبر لقائه في مكالمة عبر زوم مع الثنائي كوبا وبيتشيسك عن سعادته بقيادة الفريق مرة أخرى.

إقرأ أيضًا: مستقبل مشرق لبلال الخنوس مع لايبزيغ الألماني

لاعبي المباراة الودية

يبدأ كلوب تدريب الفريق من يوم 7 سبتمبر حيث يواجه البولنديين زملائهم السابقين في المباراة الودية التي تقام على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

مازال كلوب يمتلك الكثير من الوقت بعد رحيله إلى ليفربول ليسدل الستار على 9 سنوات استمر فيها مع النادي منذ عام 2015 إلى 2024، تضم المباراة عدد كبير من لاعبي دورتموند الذين تدربوا على يد كلوب بما فيهم محمد زيدان النجم المصري.

وبين قائمة اللاعبين المدير الرياضي الحالي سيباستيان كيل، المدرب اللاحق نوري شاهين، وكيفن جروسكروتز، ومارسيل شملزر، وباتريك أوموييلا وديدي، ورومان فايدينفلر، ونيفين سوبوتيتش، وموريتز ليتنر، وفلوريان كرينج، وأنطونيو دا سيلفا.

عودة يورجن كلوب لتدريب فريقه في آخر مباراة ودية له مع النادي الألماني خلال وداعية الثنائي ياكوب بلاشتشيكوفسكي و لوكاس بيشتشيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى