الأخبار

انتقال توماس بالاسيوس إلى إنتر ميلان

انتقال توماس بالاسيوس إلى إنتر ميلان على غرار الانتقالات الصيفية الحالية يسعى نادي إنتر ميلان من ضم اللاعب توماس بالاسيوس مدافع إنديبيندينتي ريفادافيا الأرجنتيني، كما يعمل على التعاقد مع لاعبين من الشباب من بينهم تياجو رومانو البالغ من العمر 18 من باناثينايكوس، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال توماس بالاسيوس إلى إنتر ميلان

يقترب النيراتزوري من التعاقد مع بالاسيوس مقابل 5 ملايين يورو ذلك ما صرحت به صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، يذكر أن المدافع الأرجنتيني يلعب في إنديبيندينتي ريفادافيا على سبيل الإعارة من تالريس.

يحرص المدرب سيموني إنزاجي على إضافة مدافع آخر إلى صفوف الفريق خاصة بعد خسارة الظهير تاجون بوكانان وتعرضه إلى كسر في الساق، دلًا من استبدال بوكانان الأفضل هو ضم قلب دفاع آخر ووضع دينزل دومفريس وماتيو دارميان.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة تشيلسي و إنتر ميلان بتاريخ 2024-08-11 في دوري دولي, المباريات الوديّة الدوليّة

تفعيل بند شراء المدافع الأرجنتيني

يوفر إنديبيندينتي ريفادافيا إمكانية تفعيل حق شراء المدافع مقابل 2 مليون يورو ثم بيعه لإنتر، يعمل صندوق أوكتري الأمريكي التابع لإنتر على إضافة عنصر بشكل أكثر في الفريق، حيث رفض التعاقد مع ماريو هيرموسو مدافع مدريد السابق نظرًا إلى كبر سنه.

يذكر أن المدافع الأرجنتيني تم المقارنة بينه وبين أليساندرو باستوني في البنية الجسدية وأصول اللعب خلال 15 مباراة في الدوري الأرجنتيني الموسم الحالي.

تعقد مباريات الدوري الإيطالي منافسة جنوي يوم السبت المقبل في أول منافسات الكالتشيو.

انتقال توماس بالاسيوس إلى إنتر ميلان بعد انعقاد صفقة تصل قيمتها إلى 5 مليون يورو لضم اللاعب مع توفر بند حق شراء اللاعب مقابل 2 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى