الأخبار

تسجيل محمد صلاح في بريميرليج يحتاج إلى هدف واحد لحصاد الهدف من ثلاثي البريميرليج

تسجيل محمد صلاح في بريميرليج يحتاج إلى هدف واحد لحصاد الهدف من ثلاثي البريميرليج يسعى محمد صلاح نجم ليفربول إلى الانتصار التاريخي خلال منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث يبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد ضد إيبسويتش تاون، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تسجيل محمد صلاح في بريميرليج يحتاج إلى هدف واحد لحصاد الهدف من ثلاثي البريميرليج

اشتهر محمد صلاح بأدائه الرائع في الملعب خاصة في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي منذ وجوده في فريق ليفربول، حق محمد صلاح 8 أهداف أثناء المشاركة في الجولة الأولى من منافسات الدوري منذ قدومه إلى الريدز.

يعد محمد صلاح بين أكثر من سجل الأهداف في الدوري الإنجليزي منذ بدايته بالإضافة إلى ثلاثي البريميرليج، وهما آلان شيرار، وواين روني فضلًا عن فرانك لامبارد.

يحتاج محمد صلاح إلى تسجيل هدف من أجل تحقيق مركز أعلى من اللاعبين السابقين والحصول على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يفقد لقب اللاعب الأسرع في ليفربول

تاريخ محمد صلاح مع ليفربول

يذكر أن محمد صلاح شارك في 44 مباراة مع ليفربول خلال الموسم الماضي بين منافسات الريدز مسجلًا فيها 5 هدف وقدم 13 تمريرة، حصل محمد صلاح على جائزة لاعب الموسم في ليفربول عن موسم 2023/2024.

عند تسجيل محمد صلاح هدف في شباك إيبسويتش العائد من جديد إلى البريميرليج بعد فترة غياب كبيرة، في مباراة يوم السبت على ملعب بورتمان رود ينفرد فيها بالتسجيل في الجولة الأولى للبريميرليج طوال 8 سنوات.

تسجيل محمد صلاح في بريميرليج يحتاج إلى هدف واحد لحصاد الهدف من ثلاثي البريميرليج وذلك في مباراة ليفربول أمام إيبسويتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى