الدوري المصري

شوط أول سلبي بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

تعادل فريقا الزمالك وبلدية المحلة بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الشوط الأول شهد أداءً متكافئًا من الفريقين دون أن يتمكن أي منهما من تسجيل هدف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الزمالك وشيكابالا في قيادة الهجوم

شوط أول سلبي بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري، تشكيلة الزمالك في المباراة ضمت الحارس محمود الشناوي، مع دفاع يتكون من محمد عاطف ومصطفى الزناري وأحمد مجدي ومحمد إبراهيم.

في خط الوسط، لعب محمد أشرف “روقا” بجانب محمد السيد ومهاب ياسر. بينما قاد الهجوم محمود عبد الرازق “شيكابالا” مع ناصر منسي وسيد عبد الله “نيمار”.

على مقاعد البدلاء، تواجد عمر عبد العزيز وأحمد خالد عبد الغفار وحسن أبو المعاطي، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الآخرين.

تشكيلة بلدية المحلة دفاع قوي وهجوم محدود

أما بلدية المحلة، فقد اختار تشكيلًا يضم أحمد حسين في حراسة المرمى، مع دفاع مكون من أحمد مجدي كهربا ونور الزمان الزموري وأحمد العش وحسام حسن.

في الوسط، لعب محمد أشرف وحيد محسن وإسلام مرزوق وإبراهيم شتا وأحمد رضا، بينما قاد الهجوم عبد الرحمن سمانة، حيث شهدنا شوط أول سلبي بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري.

ترتيب الفريقين في الدوري

قبل هذه المباراة، يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد 33 مباراة، حيث حقق 17 فوزًا وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات.

في المقابل، يتواجد بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 33 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات و6 تعادلات و20 هزيمة.

شوط أول سلبي بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري، مما يجعل الشوط الثاني حاسمًا لتحديد نتيجة المباراة.

الزمالك يسعى للفوز لتعزيز موقعه في المربع الذهبي، بينما يسعى بلدية المحلة لتحقيق نقاط ثمينة لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى