الأخبار

رابطة الأندية مكان تسليم درع الدوري لم يتم تحديده بعد

الأهلي يطلب تسلم الدرع بعد نهاية الموسم،

قالت رابطة الأندية مكان تسليم درع الدوري لم يتم تحديده بعد وذلك في إطار توضيح ما أشيع مؤخرًا حول تسليم درع الدوري للنادي الأهلي بطل الدوري لهذا العام في مدينة العلمين في إطار مهرجان العالم علمين ونتعرف التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

رابطة الأندية مكان تسليم درع الدوري لم يتم تحديده بعد

أعلنت رابطة الأندية المصرية أن موعد ومكان تسليم درع الدوري لهذا العام للنادي الأهلي لم يتم تحديده بعد، وقد انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي تشير إلى اتفاق رابطة الأندية مع الشركة المتحدة على تسليم درع الدوري بمهرجان العلمين، وسوف يتم الاعلام عن تفاصيل تسليم درع الدورع بعد الاتفاق بين رابطة الأندية والشركة المتحدة للخدمات الرياضية والنادي الأهلي.

الأهلي يطلب تسلم الدرع بعد نهاية الموسم

صرح شريف صالح عضو رابطة الأندية عبر قناة أون تايم سبورتس أنه بناء على رغبة النادي الأهلي سيتم تسليم درع الدوري عقب نهاية الموسم حيث اختتم الأهلي مبارياته بالأمس السبت أمام مودرن فيوتشر.

درع الدوري الجديد

من المقرر أن يتسلم الأهلي درع الدوري المصري في ثوبه الجديد والذي يتم تصنيه في إنجلترا وفق مواصفات قياسية عالمية كما صرح سابقًا أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وسيحصل الفائز من بطولة الدوري على 5 مليون جنيه وستحصل باقي الفرق على مليون جنيه فقط، جديرًا بالذكر أن الأهلي قد حسم لقب الدوري من مباراة سموحة التي أقيمت بالإسكندرية عن طريق هدف محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق في الدقيقة 95 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

قرارات النادي الأهلي بعد حسم لقب الدوري

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أن يتم استكمال باقي مباريات الدوري بمجموعة من ناشئي الفريق وبعض العناصر من الكبار تحت قيادة الكابتن سامي قمصان بعد إراحة اللاعبين الأساسين والمدرب مارسيل كولر.

رابطة الأندية مكان تسليم درع الدوري لم يتم تحديده بعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى