كأس مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة في كاس مصر

طريق الزمالك في مسابقة الكاس،

نعلن موعد مباراة الزمالك القادمة في كاس مصر أمام طلائع الجيش في مواجهة دور الـ 16 من مسابقة الكاس وكذا القنوات الناقلة للمباراة ومقر إقامتها وأهم التفاصيل وذلك كله من خلال موقع سوبر كورة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في كاس مصر

يضرب الزمالك موعدًا مع نظيره طلائع الجيش الأربعاء المقبل الموافق 21 أغسطس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويقام اللقاء على ملعب السلام ويذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورتس.

طريق الزمالك في مسابقة الكاس

بدأ الزمالك مسيرته في مسابقة الكأس بمواجهة بروكسي في دور الـ 32 وتمكن من عبورها بنتيجة 5-2 ليلتقي بطلائع الجيش في دور الـ 16 مساء الأربعاء، وكان مقرر إقامة المباراة على استاد القاهرة وقام اتحاد الكرة بإيفاد الفريقين بنقل المباراة لاستاد السلام ومؤخرًا تعرض الزمالك للخسارة أمام منافسه طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز بنتيجة 3-1.

اتحاد الكرة يرفض إلغاء مسابقة الكاس

أعلنت إداراة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وتحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة عن رفض فكرة إلغاء مسابقة الكاس، وقد عقد اتحاد الكرة اجتماعًا مع أندية الدوري الممتاز لمناقشة مصير بطولة كأس مصر والدوري الجديد، وأبدى الاتحاد تمسكه بإقامة بطولة الكاس رافضًا فكرة الإلغاء بداعي ضيق الوقت الحالي، وتم الإعلان عن إقامة الأدوار النهائية يوم 30 أغسطس الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

غيابات تضرب الزمالك بمسابقة الكاس

يتعرض نادي الزمالك لعدة غيابات ربما تكون لها تأثير على شكل الفريق أبرزها غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغياب السنغالي إبراهيما نداي للإصابة بمزق في العضلة الضامة وغياب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق على خلفية القضية الجارية والمتهم فيها بمقتل أمين شرطة أحمد الشبكي أثناء قيادته تحت تأثير المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى