الدوري الإنجليزي

غياب مؤثر لنجمي مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي

كشف بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تفاصيل غياب الثنائي رودري وأوسكار بوب عن مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي، مما يثير تساؤلات حول تأثير ذلك على أداء السيتي في بداية الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إصابة رودري تحرمه من المشاركة

غياب مؤثر لنجمي مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي، حيث أوضح غوارديولا أن رودري، الذي أصيب في الركبة خلال نهائي كأس أمم أوروبا 2024، لن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق أمام تشيلسي.

أكد غوارديولا أن غياب مؤثر لنجمي مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي، فاللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف لاستعادة لياقته، ولكنه لم يشارك في التدريبات حتى الآن.

كما أضاف: “نتمنى أن يعود رودري بأعلى مستوى من الجاهزية في أقرب وقت، لكننا نحرص على عدم التسرع في عودته لضمان عدم تفاقم الإصابة”.

أوسكار بوب يغيب لفترة طويلة

إلى جانب رودري، سيغيب أوسكار بوب بسبب إصابة بالغة تعرض لها خلال تدريبات الفريق. وأشار غوارديولا إلى أن بوب يحتاج إلى عملية جراحية، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب بين ثلاثة وأربعة أشهر.

وصف غوارديولا غياب مؤثر لنجمي مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي بوب بالصدمة، نظرًا للأداء المتميز الذي قدمه خلال فترة الإعداد، معبرًا عن أمله في عودته سريعًا وبحالة أفضل.

تشيلسي في انتظار مواجهة صعبة

تأتي هذه الغيابات التي من ضمنها غياب مؤثر لنجمي مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي، لتزيد من تعقيد مهمة مانشستر سيتي في مواجهة تشيلسي، الذي يعتبر خصمًا قويًا.

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة نارية ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتزامن مع غياب مؤثر لنجمي مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي.

مع غياب رودري وبوب، سيكون على غوارديولا إيجاد بدائل قادرة على تعويض غياب اللاعبين الأساسيين ومواجهة تحديات البلوز بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى