الانتقالات

غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات

فاجأ الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان إدارة نادي برشلونة بطلبه الرحيل عن الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لتقارير صحيفة “سبورت” الإسبانية التي نشرت الخبر يوم السبت، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

غياب غوندوغان عن مباراة فالنسيا يشعل التكهنات

غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات، حيث جاء طلب غوندوغان الرحيل قبل ساعات من مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني 2024-25 ضد فالنسيا على ملعب ميستايا، والتي سيغيب عنها بسبب عدم الجاهزية، حسب ما أعلن النادي.

كان غوندوغان قد تعرض لإصابة خلال مباراة كأس خوان غامبر ضد موناكو، حيث غادر الملعب بعد 22 دقيقة فقط من دخوله.

غوندوغان يثير اهتمام الأندية التركية

في حال تأكيد كون غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات، سيشعل غوندوغان صراعًا كبيرًا بين الأندية التركية، حيث أبدى غلطة سراي اهتمامًا بالتعاقد معه، كما كشف رئيس النادي عن رغبتهم في ضم اللاعب.

من جهة أخرى لرؤية غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات، يراقب فنربخشة، بقيادة جوزيه مورينيو، الوضع عن كثب ويعتبر غوندوغان خيارًا مهمًا لتعزيز صفوفه.

الوجهة السعودية ممكنة أيضًا

إلى جانب الأندية التركية، قد تكون الوجهة السعودية مطروحة أيضًا بالنسبة لغوندوغان، حيث إن غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات.

برشلونة قد يضطر لفتح باب المحادثات بشأن انتقال محتمل إلى دوري روشن، مما قد يعود بفائدة مالية على النادي الكتالوني، سواء من خلال مبلغ التحويل أو تقليص قيمة الرواتب.

مما سيمكنه من تسجيل لاعبين جدد في ظل الأزمة المالية التي يواجهها، وذلك في ظل كون غوندوغان يفاجئ برشلونة بطلب الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات.

قدم غوندوغان أداءً مميزًا مع برشلونة خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 51 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 5 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة، مما يعكس تأثيره الكبير في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى